وفاة جو ليندر أشهر لاعب كمال أجسام في ألمانيا

وفاة جو ليندر | وفاة لاعب كمال الأجسام الألماني جوليندر يتسبب في موجة حزن عارمة للاعبي كمال الأجسام | جو لاندير |  صديقة جو لاندر عن وفاته كان يعاني من ألم في الرقبة | السر وراء موت جو ليندنر | غموض وفاة جو ليندر | تعرف على سبب وفاة جوليندر لاعب كمال الأجسام الألماني

وفاة جو ليندر أشهر لاعب كمال أجسام في ألمانيا
وفاة جو ليندر أشهر لاعب كمال أجسام في ألمانيا

صدم خبر وفاة أشهر لاعب كمال أجسام ألماني جو ليندر رواد مواقع التواصل ، بسبب لياقته العالية وصغر سنه الذي لا يتجاوز 30 سنة.

وأعلنت صديقته نيتشا على صفحتها على إنستجرام أن جو ليندنر توفي بسبب تمدد في الأوعية الدموية المفاجئ ، وطالبت معجبيه أن يتذكروه لعمله الجاد وشخصيته المحببة. واستكملت نيتشا عن صديقها: “كان بين ذراعي ، حدث هذا بسرعة كبيرة جدًا ، في الأيام الثلاثة الماضية كان يقول إنه يعاني من ألم في رقبته”.

جو ليندر رفقة صديقته نيتشا
جو ليندر رفقة صديقته نيتشا

اكتسب جو ليندنر شهرة من خلال روتين كمال الأجسام والمحتوى الذي شاركه عبر الإنترنت مع المعجبين ، حيث جمع ما يقرب من 8 ملايين متابع على Instagram و 941000 مشترك على YouTube.

عاش Joe Lindner في تايلاند لعدة سنوات وكان مصدرًا للمحتوى المتعلق بكمال الأجسام.

وحزن عليه صديقه المقرب ديزل قائلاً: “ارقد بسلام يا جو ، ما زلت أتفقد هاتفي ، في انتظار ردك حتى نلتقي في صالة الألعاب الرياضية”.

وأضاف: “أنا حزين للغاية  يا أخي. لقد فتحت لنا ذراعيك وأظهرت لنا الكثير عن هذه الحياة في وسائل التواصل الاجتماعي ، “كرمك نحوي والآخرين سيبقى معي للأبد.

ساهم نجاح Joe Lindner كمؤثر عالمي في اللياقة البدنية وكمال الأجسام في ثروته القريبة من المليون دولار، حيث بلغت ثروته الصافية حوالي 800000 دولار حسب تقديرات عام 2023.

أثار جو لاندر موجة عالمية من التعاطف والحزن بعد صدمة وفاته المفاجئة ، والتي كشفت عنها صديقته نيشا ، وهي أيضًا لاعبة كمال أجسام.

كان جو لاندر قلقًا للغاية بشأن مخاطر النوبات القلبية المرتبطة بالإفراط في التدريب.

اكتسب Lindner ، المعروف أيضًا باسم “joesthetics” على Instagram ، شعبية واسعة وأصبح مصدرًا محبوبًا للمعرفة والترفيه لمجتمع اللياقة البدنية العالمي.

من هو جو ليندنر لاعب كمال الأجسام الألماني دعونا نتعرف عليه ؟

جو ليندنر لاعب كمال أجسام ألماني تعرف عليه
جو ليندنر لاعب كمال أجسام ألماني تعرف عليه

توفي لاعب كمال أجسام ألماني من مواليد 14 يناير 1993 م يوم السبت 1 يوليو 2023.

يحمل الجنسية الألمانية ، واشتهر بفضل محتواه الرياضي على منصات التواصل الاجتماعي ، وكان نموذجًا رائعًا للاعبي كمال الأجسام ببنية عضلية نادرة ساعدته في الوصول إلى النجومية في فترة وجيزة.

يبلغ طوله 182 سم ويزن حوالي 100 كجم. لم يبلغ عن أي معلومات عن حياته الشخصية ، لكن مؤخرًا كان قريبًا جدًا من “نيشا” التي اعتبرها صديقة مقربة له ، وتبادل الصديقان، الصور واللقطات معًا من تواجدهما في صالة “الألعاب الرياضية”.

بدأ رحلته مع كمال الأجسام في عمر مبكر ، وقرر توثيق ما يفعله عبر حساباته الرسمية ، وسرعان ما أشتهر  ليتجاوز حاجز ال 8 ملايين متابع على انستجرام ، وأكثر من 940 ألف مشترك على موقع الفيديو “يوتيوب”.

 تمتع ليندنر بما يميزه عن  الآخرين من لاعبي كمال الأجسام ، بسبب حالته العضلية النادرة ، حيث كان لديه سيطرة لا تصدق على مرونة عضلاته ، وكانت مقاطع الفيديو الخاصة به على منصات السوشيال ميديا المختلفة شائعة للغاية وتلقي رواجا واسعا.

وأثار خبر وفاته  المفاجئ حالة من الحزن بين جمهوره ، الذين عبروا عن ألمهم الشديد تجاه الأخبار التي اجتاحت المواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي اليوم.

مرض نادر سبب وفاة جو ليندنر ؟

السبب الحقيقي وراء وفاة جو ليندنر
السبب الحقيقي وراء وفاة جو ليندنر

وكانت وفاة جو ليندنر بسبب معاناته من مرض عضلي نادر ، وهو مرض عضلي متموج وينتمي إلى اضطرابات في الحركة النظمية ، وهو مرض عضلي نادر يصيب العضلات بشكل أساسي ، واشتكى جو ليندنر من ذلك المرض عدة مرات. مرات قبل وفاته.

تشمل أعراض المرض تهيج العضلات الناتج عن الحركة ، والتعب ، والتشنجات ، وتيبس العضلات ، خاصة بعد النشاط البدني الشاق.

تبدأ أعراض المرض عمومًا في أواخر الطفولة أو المراهقة ، مع زيادة تهيج العضلات ، بما في ذلك الانقباضات السريعة للعضلات.

حركة جو لاندر الشهيرة
حركة جو لاندر الشهيرة

 

 

شارك

You cannot copy content of this page