البث المباشر النصر ضد الخلود الدوري السعودي

البث المباشر النصر ضد الخلود، في الجولة الثامنة من الدوري السعودي، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعونا.  

البث المباشر النصر ضد الخلود، يستعد نادي النصر لمواجهة مثيرة كضيف ثقيل على فريق الخلود، ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي لموسم 2024-2025. وستقام هذه المباراة المرتقبة على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، حيث يتطلع النصر إلى تحقيق الفوز دون سواه، بهدف تعزيز موقعه ومواصلة الضغط على الاتحاد والهلال في صدارة الدوري.

يدخل النصر هذا اللقاء واضعًا نصب عينيه ثلاث نقاط هامة، ليستمر في مشواره نحو القمة، ويطمح للعودة بالنقاط الكاملة لمواصلة منافسته القوية في سباق الدوري السعودي. من جانب آخر، يسعى فريق الخلود للاستفادة من ميزة اللعب على أرضه وبين جمهوره لمحاولة إيقاف طموح النصر وانتزاع نتيجة إيجابية تعزز موقفه.

فيما يلي نستعرض لكم الموعد المحدد لمباراة الخلود والنصر ضمن الجولة الثامنة لدوري روشن السعودي 2024-2025، إضافة إلى القنوات التي ستقوم بنقل هذه المواجهة المنتظرة.

البث المباشر النصر ضد الخلود
البث المباشر النصر ضد الخلود

موعد البث المباشر النصر ضد الخلود والقنوات الناقلة 

تقام مباراة الخلود والنصر ضمن منافسات دوري روشن السعودي لموسم 2024-2025 يوم الجمعة، الموافق 25 أكتوبر 2024، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة. وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة السادسة وخمس دقائق مساءً بتوقيت السعودية ومصر، وفي السابعة وخمس دقائق بتوقيت الإمارات.

يمكنكم متابعة هذه المباراة المرتقبة عبر شبكة قنوات SSC السعودية التي تمتلك حقوق بث دوري روشن السعودي. وكما عودناكم، سيتم توفير البث المباشر لمباراة النصر والخلود عبر موقعنا “ملخص سبورت”، حيث يمكنكم مشاهدة اللقاء مباشرة في الصفحة ذاتها أسفل المقالة.

البث المباشر النصر ضد الخلود
البث المباشر النصر ضد الخلود

تشكيل النصر المتوقع أمام الخلود في الدوري السعودي 2024

  • الخطة : 4-3-3
  • حراسة المرمى: بينتو
  • خط الدفاع: نواف بوشل – محمد سيماكان – إيمريك لابورت – سالم النجدي
  • خط الوسط: عبد الله الخيبري – مارسيلو بوروزوفيتش – أوتافيو
  • خط الهجوم: ساديو ماني – أندرسون تاليسكا – كريستيانو رونالدو

لاتنسوا، البث المباشر النصر ضد الخلود، في الجولة الثامنة من الدوري السعودي، عبر موقعنا ملخص سبورت، كما عودناكم في ذات الصفحة أسفل المقالة يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجدون البث دون أي مشاكل تابعونا. 

البث المباشر النصر ضد الخلود
البث المباشر النصر ضد الخلود

شارك

You cannot copy content of this page