البث المباشر برشلونة ضد بايرن ميونخ دوري أبطال أوروبا

البث المباشر برشلونة ضد بايرن ميونخ، في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا 2024-2025، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعونا. 

يستعد ملعب مونتجويك لاستضافة مواجهة نارية تجمع بين برشلونة وبايرن ميونخ في إطار الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا لموسم 2024-2025. هذه المباراة ليست كبقية المباريات؛ فهي تحمل طابعًا خاصًا وتاريخًا حافلًا بالتحديات بين الفريقين. برشلونة يسعى جاهدًا للانتقام من الهزائم السابقة أمام العملاق البافاري، بعد أن تجرع مرارة الخسارة في عدة مواجهات سابقة. من جهة أخرى، هذه المباراة ستكون ذات أهمية كبرى للمدرب هانز فليك، الذي يواجه فريقه القديم، بايرن ميونخ، في تحدٍ يترقبه الجميع.

ولكن ليست الأنظار كلها موجهة نحو فليك فقط، بل ستكون أيضًا مسلطة على المدرب فينسينت كومباني، الذي يخطو أولى خطواته في ساحة المنافسات الأوروبية الكبرى. سيكون اختبارًا صعبًا وحقيقيًا لكومباني في مشواره التدريبي، خاصة أنه يواجه فريقًا قويًا وخبيرًا مثل برشلونة.

أما فيما يتعلق بالشعار الذي يحمله الفريقان في هذه المباراة، فهو بلا شك “الفوز ولا شيء غيره”. كلا الفريقين يملكان نفس الوضعية في البطولة؛ فكل منهما حقق فوزًا في مباراة وخسر الأخرى، ما يجعل هذه المواجهة حاسمة ومثيرة. فلا مجال للتهاون أو الخطأ.

وفي هذا التقرير المميز من موقع “ملخص سبورت”، سنستعرض معًا التفاصيل الكاملة حول موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 2024-2025، بالإضافة إلى القنوات الناقلة لهذا اللقاء المرتقب.

موعد البث المباشر برشلونة ضد بايرن ميونخ والقنوات الناقلة 

البث المباشر برشلونة ضد بايرن ميونخ
البث المباشر برشلونة ضد بايرن ميونخ

ستُقام مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا 2024-2025 يوم الأربعاء 23 أكتوبر 2024، وذلك على أرضية ملعب مونتجويك. ومن المتوقع أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، حيث ستشهد المباراة إثارة وتشويقًا كبيرين.

أما بالنسبة للبث التلفزيوني، فشبكة قنوات “بي إن سبورتس” هي الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا، ويمكنكم متابعة هذا اللقاء المرتقب عبر قناة “beIN Sports 1”. وإذا كنت تفضل متابعة المباراة عبر الإنترنت، فإن موقع “ملخص سبورت” سيقدم لكم البث المباشر كالمعتاد! فقط قم بتحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث جاهزًا بدون أي تعقيدات. لا تنسوا أن تبقوا معنا لمتابعة هذا اللقاء الناري!

البث المباشر برشلونة ضد بايرن ميونخ
البث المباشر برشلونة ضد بايرن ميونخ

تشكيل برشلونة المتوقع أمام بايرن ميونخ 

  • الخطة| 4-3-3
  • حراسة المرمى: بينيا
  • خط الدفاع: بالدي، إينيجو مارتينيز، كوبارسي، كوندي
  • خط الوسط: بيلينجهام – فالفيردي – تشاوميني
  • خط الهجوم: كيليان مبابي- فينيسيوس جونيور – رودريجو

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام برشلونة

  • الخطة| 4-3-3
  • حراسة المرمى: نوير
  • خط الدفاع: جيريرو، كيم مين جاي، أوباميكانو، ألفونسو دايفز
  • خط الوسط: كيميتش، ليون جوريتسكا، مولر
  • خط الهجوم: أوليس، هاري كين، جنابري

لاتنسوا، البث المباشر برشلونة ضد بايرن ميونخ، في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا 2024-2025، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجدون البث دون أي مشاكل تابعونا. 

البث المباشر برشلونة ضد بايرن ميونخ
البث المباشر برشلونة ضد بايرن ميونخ

شارك

You cannot copy content of this page