البث المباشر لمباراة برشلونة وأوساسونا لا ليغا

البث المباشر لمباراة برشلونة وأساسونا، الجولة الثامنة من الدوري الإسباني، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعونا. 

يستعد “فريق برشلونة” لمواجهة “أوساسونا” في مباراة مرتقبة ضمن “الجولة الثامنة من الدوري الإسباني 2024-2025″، والتي ستقام على ملعب “آل سادار”. يدخل “البرسا” هذه المباراة كضيف ثقيل بعد أن حقق الانتصار في جميع الجولات السابقة، ليعتلي صدارة الترتيب برصيد 21 نقطة. سيواصل الفريق الكتالوني سعيه لمواصلة سلسلة انتصاراته والاحتفاظ بموقعه في قمة جدول “الليجا”.

في هذا التقرير، سنستعرض معًا “موعد مباراة برشلونة وأوساسونا” في الجولة الثامنة، إضافة إلى”القنوات الناقلة” والتشكيل المتوقع. كما يمكنكم متابعة “البث المباشر لمباراة برشلونة وأوساسونا” عبر ملخص سبورت في ذات الصفحة اسفل المقالة تابعونا.

موعد البث المباشر لمباراة برشلونة وأوساسونا والقنوات الناقلة 

تتجه الأنظار إلى ملعب “آل سادار” حيث يستضيف فريق “أوساسونا” نظيره “برشلونة” في مواجهة قوية ضمن “الجولة الثامنة من الدوري الإسباني لموسم 2024-2025”. تم تحديد موعد هذا اللقاء المرتقب ليكون يوم “السبت 28 سبتمبر 2024”. تعد المباراة فرصة كبيرة لكلا الفريقين لتعزيز مراكزهما في جدول الترتيب، حيث يسعى “برشلونة” لمواصلة سلسلة انتصاراته والاحتفاظ بصدارة “الليجا”، بينما يتطلع “أوساسونا” لتقديم أداء قوي على أرضه أمام واحد من أكبر أندية العالم. من المتوقع أن تكون المباراة حافلة بالإثارة والتشويق، وجماهير الكرة الإسبانية تترقبها بشغف كبير.

وعن موعد إنطلاق صافرة مباراة برشلونة وأساسونا، من المقرر أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة “العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية”.

يتم بث مباريات “الدوري الإسباني” حصريًا عبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس”، حيث يمكنك متابعة “مباراة أوساسونا وبرشلونة”على قناة “beIN Sports 3”. بالإضافة إلى ذلك، نوفر لكم “البث المباشر” عبر موقعنا “ملخص سبورت” بجودات متعددة وسيرفرات قوية لضمان تجربة مشاهدة سلسة. لا تنسوا تحديث الصفحة في موعد المباراة لتستمتعوا بالبث دون أي مشاكل.

البث المباشر لمباراة برشلونة وأوساسونا
البث المباشر لمباراة برشلونة وأوساسونا

تشكيل برشلونة المتوقع أمام أوساسونا

  • التشكيل 4-3-3
  • حراسة المرمى: إينياكي بينيا
  • رباعي الدفاع: جول كوندي، إينيغو مارتينيز، باو كوبارسي، أليخاندرو بالدي
  • ثلاثي الوسط: إيريك جارسيا، مارك كاسادو، بيدري
  • ثلاثي الهجوم: رافينيا، روبرت ليفاندوفسكي، لامين يامال

لاتنسوا، البث المباشر لمباراة برشلونة وأساسونا، الجولة الثامنة من الدوري الإسباني، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجدون البث دون أي مشاكل تابعونا. 

البث المباشر لمباراة برشلونة وأوساسونا
البث المباشر لمباراة برشلونة وأوساسونا

شارك

You cannot copy content of this page