البث المباشر لمباراة ليفربول ووست هام .. كأس الرابطة الانجليزية

البث المباشر لمباراة ليفربول ووست هام، في كأس الرابطة الانجليزية، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعنا.

مباراة هامة يستضيفها ملعب انفيلد معقل الفريق الانجليزي ” ليفربول ” وذلك عندما يواجهة فريق وست هام في مباراة قوية في كأس كاراباو 2024-2025، ويدخل الريدز المباراة بصفته البطل المتوج باللقب الموسم الفائت تحت قيادة المدرب المخضرم وقتها الألماني ” يورجن كلوب ” ويسعى الهولندي ” ارني سلوت ” مدرب ليفربول الجديد هذا الموسم والذي يحقق نتائج جيدة منذ بداية الموسم، في الحفاظ على إنجاز كلوب للموسم الفائت والحفاظ على اللقب للموسم الثاني على التوالي، لذا يسعى الفريق لتحقيق الفوز على حساب وست هام اليوم. 

والان سنتعرف على موعد المباراة النارية والمرتقبة بين ليفربول ووست هام في كأس كاراباو، من خلال السطور التالية عبر موقعنا ” ملخص سبورت ” سنتعرف على الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعنا.

تنويه سيتم، البث المباشر لمباراة ليفربول ووست هام، في كأس الرابطة الانجليزية، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة اسفل المقالة، كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجدون البث دون أي مشاكل تابعونا. 

موعد البث المباشر لمباراة ليفربول ووست هام  والقنوات الناقلة

ويأتي موعد البث المباشر لمباراة ليفربول ووست هام، في كأس الرابطة الانجليزية، هو اليوم الأربعاء بتاريخ 25 سبتمبر الجاري لعام 2024، وعلى ملعب انفيلد معقل ليفربول، ومن المرتقب أن تنطلق صافرة مباراة ليفربول ووست هام  في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية وال 11 بتوقيت الامارات.

وعن القنوات الناقلة لمباراة اليوم بين وست هام وليفربول في كأس كاراباو، تبث مباريات كأس الرابطة الإنجليزية عبر قنوات bein sports، لذا يمكنك مشاهدة مباراة ليفربول ضد وست هام عبر قناة beIN Sports 6، وبتعليق عامر الخوذيري.

وايضاً سيتم، البث المباشر لمباراة ليفربول ووست هام، في كأس الرابطة الانجليزية، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة اسفل المقالة، كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجدون البث دون أي مشاكل تابعونا. 

البث المباشر لمباراة ليفربول ووست هام
البث المباشر لمباراة ليفربول ووست هام

تشكيل ليفربول المتوقع أمام وست هام في كأس كاراباو 2024

  • الخطة | 4-3-3
  • حراسة المرمى: أليسون بيكر
  • خط الدفاع: أندي روبرستون – فيرجيل فان دايك – إبراهيما كوناتيه – ترينت ألكسندر أرنولد
  • خط الوسط: أليكسيس ماك أليستر- ريان جرافنبرخ – دومينيك سوبوسلاي
  • خط الهجوم: محمد صلاح – ديوجو جوتا – لويس دياز

لاتنسوا، البث المباشر لمباراة ليفربول ووست هام، في كأس الرابطة الانجليزية، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة اسفل المقالة، كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجدون البث دون أي مشاكل تابعونا. 

البث المباشر لمباراة ليفربول ووست هام
البث المباشر لمباراة ليفربول ووست هام

 

شارك

You cannot copy content of this page