البث المباشر ريال مدريد ضد شتوتجارت دوري أبطال أوروبا

البث المباشر ريال مدريد ضد شتوتجارت، في إطار منافسات الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعنا. 

يستعد “ريال مدريد” لمواجهة “شتوتجارت الألماني” في افتتاحية مشواره ضمن منافسات الجولة الأولى من “دوري أبطال أوروبا” بنظامه الجديد، وذلك على ملعبه الشهير “سانتياجو برنابيو”. يدخل الريال هذه المباراة تحت قيادة المدرب المخضرم “كارلو أنشيلوتي”، حيث يطمح الفريق الملكي لبدء البطولة بقوة والدفاع عن لقبه الذي حققه الموسم الماضي بعد انتصار مثير على “بوروسيا دورتموند” في النهائي.

يأتي ريال مدريد إلى هذه المواجهة وهو في حالة معنوية عالية، حيث حقق فوزاً ثميناً في آخر مبارياته بالدوري الإسباني على حساب “ريال سوسيداد” بهدفين دون رد، ليواصل تألقه محلياً ويثبت استعداده الكامل لخوض غمار المنافسات الأوروبية. “أنشيلوتي” يعي تمامًا أهمية بداية قوية في دوري الأبطال، خاصةً في ظل النظام الجديد الذي يزيد من حدة المنافسة ويقلص هامش الخطأ، لذلك سيسعى لتقديم أفضل نسخة من فريقه أمام شتوتجارت.

على الجانب الآخر، يدخل “شتوتجارت” المباراة طامحاً في تحقيق مفاجأة على أرض العملاق الإسباني، معتمدًا على قوته الهجومية وروح الفريق، لكنه يدرك صعوبة المهمة في مواجهة فريق بحجم ريال مدريد على أرضه وبين جماهيره.

في المجمل، هذه المباراة تعد اختباراً حقيقياً لبداية ريال مدريد في مشواره الأوروبي، خاصةً مع التغيرات الجديدة في نظام البطولة، حيث ستكون كل مباراة ذات أهمية مضاعفة على طريق اللقب.

موعد البث المباشر ريال مدريد ضد شتوتجارت والقنوات الناقلة 

البث المباشر ريال مدريد ضد شتوتجارت
البث المباشر ريال مدريد ضد شتوتجارت

تترقب جماهير كرة القدم قمة أوروبية مثيرة تجمع بين “ريال مدريد” الإسباني و”شتوتجارت” الألماني ضمن منافسات “دوري أبطال أوروبا”. ستُقام المباراة في “العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة”، حيث يسعى الفريق الملكي لتحقيق بداية قوية في مشواره القاري.

المباراة ستُبث مباشرة عبر قناة “beIN Sports HD 2″، التي تمتلك حقوق نقل البطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مما يتيح للمشاهدين متابعة واحدة من أبرز مباريات الجولة الأولى في دوري الأبطال.

وسيتولى التعليق على هذا اللقاء الحماسي المعلق المتميز “حسن العيدروس”، الذي سيضفي على المباراة نكهة خاصة بتعليقه التحليلي والمميز، مما يزيد من حماس الجماهير لمتابعة المواجهة.

من المتوقع أن تكون المباراة مشتعلة، حيث يسعى”ريال مدريد” لمواصلة هيمنته الأوروبية، بينما يحاول “شتوتجارت” إحداث المفاجأة على مسرح “سانتياجو برنابيو”.

تنويه سيتم، البث المباشر لمباراة ريال مدريد ضد شتوتجارت، في إطار منافسات الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا، عبر موقعنا ملخص سبورت، كما عودناكم أسفل المقالة، في العديد من السيرفرات والجودات يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجدون البث دون اي مشاكل تابعونا. 

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام شتوتجارت

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام شتوتجارت
تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام شتوتجارت
  • حراسة المرمى: تيبو كورتوا.
  • خط الدفاع: داني كارفاخال، إيدر ميليتاو، أنطونيو روديجر، فيرلاند ميندي.
  • خط الوسط: فيدي فالفيردين لوكا مودريتش.
  • خط الوسط الهجومي: رودريجو، جود بيلينجهام، فيينسيوس جونيور.
  • الهجوم: مبابي.

لاتنسوا، البث المباشر لمباراة ريال مدريد ضد شتوتجارت، في إطار منافسات الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا، عبر موقعنا ملخص سبورت، كما عودناكم أسفل المقالة، في العديد من السيرفرات والجودات يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجدون البث دون اي مشاكل تابعونا. 

البث المباشر ريال مدريد ضد شتوتجارت
البث المباشر ريال مدريد ضد شتوتجارت

 

شارك

You cannot copy content of this page