البث المباشر الهلال ضد الريان دوري أبطال آسيا

البث المباشر الهلال ضد الريان، في الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا 2024-2025، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعنا.

يستعد فريق “الهلال السعودي” لبداية مشواره في “دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025” بنظامها الجديد، حيث سيحل ضيفًا على “الريان القطري” في مواجهة مرتقبة ضمن الجولة الأولى من البطولة. هذه البطولة بحلتها الجديدة تجمع بين أقوى الأندية الآسيوية في تنافس محموم على لقب القارة.

يتواجد “الهلال” و”الريان”في مجموعة الغرب، التي تضم “12 فريقًا” من نخبة الأندية في آسيا. من المقرر أن يخوض كل فريق “4 مباريات على أرضه” و”4 مباريات خارج أرضه”، مع تأهل “8 فرق” من هذه المجموعة إلى “دور الـ 16”. هذا النظام الجديد يزيد من حدة المنافسة ويعزز فرص الأندية في التقدم نحو الأدوار الإقصائية، مما يضيف مزيدًا من الإثارة للمباريات.

الهلال يدخل البطولة بطموح كبير لاستعادة اللقب الآسيوي، مستفيدًا من قوته الهجومية وتشكيلته المميزة التي تضم نخبة من اللاعبين المحليين والدوليين. أما “الريان القطري”، فيسعى لاستغلال عامل الأرض والجمهور في مباراته الأولى لتحقيق بداية قوية في البطولة.

في هذا التقرير من “موقع ملخص سبورت”، سنقدم لكم “موعد مباراة الريان والهلال” في دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025، بالإضافة إلى “القنوات الناقلة” للمباراة والتفاصيل المتعلقة بالتشكيل المتوقع لكلا الفريقين.

موعد البث المباشر الهلال ضد الريان والقنوات الناقلة 

موعد البث المباشر الهلال ضد الريان والقنوات الناقلة 
موعد البث المباشر الهلال ضد الريان والقنوات الناقلة

تُقام مباراة “الريان القطري” ضد “الهلال السعودي” ضمن منافسات “دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025” يوم “الثلاثاء 17 سبتمبر 2024″على “ملعب أحمد بن علي”. ستنطلق صافرة البداية في تمام “الساعة السابعة مساءً” بتوقيت “مصر” و”السعودية”.

ستُبث المباراة عبر العديد من القنوات الناقلة لدوري أبطال آسيا للنخبة، أبرزها “قناة بي إن سبورتس”المخصصة للبطولات الآسيوية، بالإضافة إلى “شبكة قنوات SSC السعودية”، التي حصلت على حقوق بث مباريات البطولة داخل المملكة.

أما بالنسبة لبث المباريات في “المملكة العربية السعودية”، فستتولى قنوات “SSC” نقل اللقاءات، وهي القنوات التي تبث أيضًا مباريات الدوري السعودي والبطولات الآسيوية. خارج السعودية، يمكن متابعة المباريات عبر “قنوات beIN Sports AFC”، بينما ستنقل “قنوات أبو ظبي الرياضية” البطولة داخل “الإمارات”.

وأيضا سيتم البث المباشر لمباراة الهلال ضد الريان، في الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا 2024-2025، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة اسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجدون البث دون أي مشاكل تابعونا. 

تشكيل الهلال المتوقع أمام الريان 

تشكيل الهلال المتوقع أمام الريان 
تشكيل الهلال المتوقع أمام الريان
الخطة|4-3-3
حراسة المرمىياسين بونو
رباعي الدفاعياسر الشهراني – علي البليهي – كوليبالي – جواو كانسيلو
ثلاثي الوسطسافيتش – مالكوم – روبين نيفيش
ثلاثي الهجومماركوس ليوناردو – ميتروفيتش – سالم الدوسري

لاتنسوا، البث المباشر لمباراة الهلال ضد الريان، في الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا 2024-2025، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة اسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجدون البث دون أي مشاكل تابعونا. 

البث المباشر الهلال ضد الريان دوري أبطال آسيا
البث المباشر الهلال ضد الريان دوري أبطال آسيا

 

شارك

You cannot copy content of this page