البث المباشر النصر ضد الشرطة دوري أبطال آسيا

البث المباشر النصر ضد الشرطة، في منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعنا. 

يفتتح “ملعب المدينة الدولي” أبوابه لاستضافة مواجهة عربية مرتقبة تجمع بين “النصر السعودي” و”الشرطة العراقي” ضمن منافسات الجولة الأولى من “دوري أبطال آسيا للنخبة” لموسم 2024-2025.

شهدت البطولة هذا الموسم تغييرًا جذريًا في نظامها، حيث أصبح مشابهًا لنظام “دوري أبطال أوروبا”. تتنافس الفرق الآن في مجموعتين فقط: مجموعة فرق الغرب ومجموعة فرق الشرق، بدلاً من النظام السابق الذي كان يتضمن 10 مجموعات. كل مجموعة تضم 12 فريقًا يتنافسون للوصول إلى الأدوار الإقصائية.

نادي “النصر” السعودي يدخل البطولة بطموحات كبيرة، خاصة بعد وصوله إلى ربع النهائي في النسخة الماضية قبل أن يخرج على يد “العين الإماراتي” الذي تُوّج باللقب. أما “الشرطة العراقي” فيعود للمشاركة في البطولة لأول مرة منذ عام 2021، حيث خرج من دور المجموعات في تلك النسخة، ويسعى لتقديم أداء أفضل هذه المرة.

في هذا التقرير، سنقدم لكم “موعد مباراة النصر والشرطة” في الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا 2024-2025، بالإضافة إلى “القنوات الناقلة” للمباراة والتشكيل المتوقع للفريقين.

تنويه سيتم، البث المباشر النصر ضد الشرطة، في منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، عبر موقعنا ملخص سبورت، كما عودناكم في العديد من الجودات والسيرفرات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجدون البث دون أي مشاكل تابعونا. 

موعد البث المباشر النصر ضد الشرطة والقنوات الناقلة 

موعد البث المباشر النصر ضد الشرطة والقنوات الناقلة 
موعد البث المباشر النصر ضد الشرطة والقنوات الناقلة

تُقام مباراة “النصر” السعودي ضد “الشرطة” العراقي في الجولة الأولى من “دوري أبطال آسيا” يوم “الإثنين 16 سبتمبر 2024″، على “ملعب المدينة الدولي”. ستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة “السابعة مساءً” بتوقيت “السعودية” و”العراق”.

ستتولى “مجموعة قنوات SSC” نقل المباراة حصريًا داخل المملكة العربية السعودية، فيما ستكون المباراة متاحة خارج السعودية عبر قناة “beIN SPORTS AFC 2”. أما في “الإمارات”، فقد حصلت قنوات “أبوظبي الرياضية” على حقوق بث اللقاء داخل الدولة.

تشكيل النصر المتوقع ضد الشرطة

تشكيل النصر المتوقع ضد الشرطة
تشكيل النصر المتوقع ضد الشرطة
المركزاللاعب
حارس المرمىبينتو
الظهير الأيسرسالم النجدي
قلب الدفاع (يمين)محمد سيماكان
قلب الدفاع (يسار)علي لاجامي
الظهير الأيمنسلطان الغنام
لاعب الوسط المدافعمارسيلو بروزوفيتش
لاعب الوسط المدافععبد الله الخيبري
الجناح الأيسرساديو ماني
صانع الألعابأوتافيو
الجناح الأيمنأيمن يحيى
المهاجمويسلي

لاتنسوا، البث المباشر النصر ضد الشرطة، في منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، عبر موقعنا ملخص سبورت، كما عودناكم في العديد من الجودات والسيرفرات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجدون البث دون أي مشاكل تابعونا. 

البث المباشر النصر ضد الشرطة دوري أبطال آسيا
البث المباشر النصر ضد الشرطة دوري أبطال آسيا

شارك

You cannot copy content of this page