البث المباشر السد ضد العين دوري أبطال آسيا

البث المباشر السد ضد العين، في إطار منافسات المجموعة الأولى بدوري أبطال آسيا، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعنا. 

يستهل “العين الإماراتي” و”السد القطري” مشوارهما في النسخة الجديدة من “دوري أبطال آسيا” بمواجهة مرتقبة تجمع بينهما على أرضية “ملعب هزاع بن زايد”. تأتي هذه المباراة في إطار منافسات “المجموعة الأولى” من البطولة، التي تضم نخبة من أقوى الفرق الآسيوية، حيث يتنافس الفريقان إلى جانب 12 فريقًا آخر.

يأمل “العين” في استغلال ميزة اللعب على أرضه وبين جماهيره لتحقيق انتصار ثمين في أولى مبارياته بالبطولة، ما يعزز من حظوظه في مشوار المنافسة ويمنحه دفعة معنوية قوية لمواصلة المشوار بثبات. الفريق الإماراتي يطمح لتحقيق بداية قوية، خاصة أن المباراة على ملعبه تمثل فرصة ذهبية للظفر بالنقاط الثلاث.

من ناحية أخرى، يسعى “السد القطري”، أحد أقوى الفرق الآسيوية، إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام العملاق الإماراتي، حيث سيدخل اللقاء بهدف الحفاظ على صلابته الدفاعية واستغلال الفرص المتاحة لتحقيق نتيجة جيدة، تعزز من موقفه في المجموعة. بالنسبة للسد، العودة من ملعب العين بنتيجة إيجابية ستكون بمثابة خطوة مهمة في مشواره القاري، خصوصاً في ظل المنافسة الشرسة التي تشهدها المجموعة.

تعد هذه المواجهة واحدة من أبرز مواجهات دور المجموعات، حيث يتوقع أن تشهد إثارة كبيرة نظراً لقوة الفريقين وتاريخهما العريق في البطولة الآسيوية، مما يجعل اللقاء محط أنظار جماهير الكرة في المنطقة.

والان دعونا نتعرف على موعد المباراة المرتقبة والنارية بين السد والعين في بداية مشوار دوري أبطال اسيا.

موعد البث المباشر السد ضد العين والقنوات الناقلة ومعلق المباراة 

موعد البث المباشر السد ضد العين والقنوات الناقلة ومعلق المباراة 
موعد البث المباشر السد ضد العين والقنوات الناقلة ومعلق المباراة

ستنقل مباراة “العين” الإماراتي ضد “السد”القطري بشكل حصري في منطقة “الشرق الأوسط وشمال إفريقيا” عبر قناتي “beIN Sports AFC” و”ALKASS 9″. من المقرر أن تُقام المباراة يوم “الاثنين 16 سبتمبر 2024″، حيث ستنطلق في تمام الساعة:

– “السابعة مساءً” بتوقيت “مصر”، “السعودية”، “قطر” و”العراق”.
– “الثامنة مساءً” بتوقيت “الإمارات العربية المتحدة”.

سيكون التعليق على المباراة عبر قناة “beIN Sports AFC” بصوت المعلق “حسن العيدروس”، فيما سيتولى المعلق “خالد الحدي” مهمة التعليق على قناة “ALKASS 9”.

تنويه سيتم، البث المباشر السد ضد العين، إطار منافسات المجموعة الأولى بدوري أبطال آسيا، عبر موقعنا ملخص سبورت، كما عودناكم في ذات الصفحة أسفل المقالة في العديد من الجودات والسيرفرات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجدون البث دون أي مشاكل تابعون. 

تشكيل العين المتوقع امام السد 

تشكيل العين المتوقع امام السد 
تشكيل العين المتوقع امام السد
  • في حراسة المرمي: خالد عيسي.
  • في خط الدفاع: بندر محمد، فابيو كاردوسو، كوامي اوتون، خالد بطي.
  • خط الوسط الدفاعي: يحيي نادر، بارك يونغ-وو
  • الوسط الهجومي: كاكو، ماتياس بالاسيوس، سفيان رحيمي.
  • الهجوم: كودجو فو دوه لابا.

تشكيل السد المتوقع أمام العين 

تشكيل السد المتوقع أمام العين 
تشكيل السد المتوقع أمام العين
  • حراسة المرمي: مشعل عيسي برشم. 
  • الدفاع: عبد الله بدر اليزيدي، رو-رو، طارق سلمان، محمد وعد عبد الوهاب.
  • الوسط الدفاعي: جويليرمي دوس سانتوس توريس، بوعلام خوخي.
  • الوسط الهجومي: جيوفاني، أكرم عفيف، هاشم علي.
  • الهجوم: رافا موخيكا.

لاتنسوا، البث المباشر السد ضد العين، إطار منافسات المجموعة الأولى بدوري أبطال آسيا، عبر موقعنا ملخص سبورت، كما عودناكم في ذات الصفحة أسفل المقالة في العديد من الجودات والسيرفرات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجدون البث دون أي مشاكل تابعونا. 

البث المباشر السد ضد العين دوري أبطال آسيا
البث المباشر السد ضد العين دوري أبطال آسيا

 

شارك

You cannot copy content of this page