البث المباشر الرياض ضد الهلال الدوري السعودي

البث المباشر الرياض ضد الهلال، في الدوري السعودي، الجولة الثالثة، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعنا.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لاستئناف مبارياته في دوري روشن السعودي للموسم الجديد، وذلك بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

ويطمح الهلال إلى مواصلة سلسلة انتصاراته عندما يواجه فريق الرياض اليوم، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة ظهور النجم البرتغالي جواو كانسيلو، الوافد الجديد من مانشستر سيتي الإنجليزي، في أول مشاركة له مع الهلال.

والان دعونا نتعرف من خلال السطور التالية على موعد مباراة الهلال والرياض في دور روشن والقنوات الناقلة والبث المباشر والتشكيل المتوقع تابعنا.

تنويه، سيتم البث المباشر لمباراة الرياض ضد الهلال في الجولة الثالثة من الدوري السعودي عبر موقعنا ملخص سبورت، كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجدون البث دون اي مشاكل تابعونا.

موعد البث المباشر الرياض ضد الهلال القنوات الناقلة: 

موعد البث المباشر الرياض ضد الهلال القنوات الناقلة
موعد البث المباشر الرياض ضد الهلال القنوات الناقلة

تقام مباراة الهلال ضد الرياض اليوم السبت، الموافق 14 سبتمبر، على ملعب الأمير فيصل بن فهد. وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، والساعة 10 مساءً بتوقيت أبوظبي.

ويمكن للجماهير متابعة اللقاء ضمن منافسات دوري روشن عبر قناة «SCC»، التي تمتلك حقوق البث الحصرية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وأيضاً سيتم، البث المباشر لمباراة الرياض ضد الهلال في الجولة الثالثة من الدوري السعودي عبر موقعنا ملخص سبورت، كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجدون البث دون اي مشاكل تابعونا.

تشكيل الهلال المتوقع أمام الرياض

تشكيل الهلال المتوقع أمام الرياض
تشكيل الهلال المتوقع أمام الرياض
  • في حراسة المرمى: ياسين بونو. 
  • في خط الدفاع: جواو كانسيلو، كاليدو كوليبالي، علي البليهي، ياسر الشهراني.
  • في خط الوسط: ماركوس ليوناردو، روبين نيفيز، سيرجي سافيتش 
  • في خط الهجوم: سالم الدوسري، ألكسندر ميتروفيتش، مالكوم.

لاتنسوا،مباراة الرياض ضد الهلال في الجولة الثالثة من الدوري السعودي عبر موقعنا ملخص سبورت، كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجدون البث دون اي مشاكل تابعونا.

البث المباشر الرياض ضد الهلال الدوري السعودي
البث المباشر الرياض ضد الهلال الدوري السعودي

شارك

You cannot copy content of this page