البث المباشر الكويت ضد الأردن.. تصفيات كأس العالم آسيا 2026

البث المباشر الكويت ضد الأردن، تفيات كأس العالم آسيا،  الجولة الأولى من الدور الثالث، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعونا. 

تستضيف العاصمة الأردنية مواجهة عربية من العيار الثقيل، حيث يلتقي منتخبا الأردن والكويت في الجولة الأولى من الدور الثالث لتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، وذلك على ملعب عمان الدولي.

المنتخب الأردني واصل تألقه خلال التصفيات المجمعة لكأس آسيا، وتمكن من تصدر المجموعة السابعة متفوقًا على المنتخب السعودي. بينما عانى المنتخب الكويتي من أداء غير مُقنع في الدور الثاني من التصفيات، لكنه نجح في التأهل بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الأولى خلف منتخب قطر.

فيما يلي، نستعرض موعد مباراة الأردن والكويت في الدور الثالث من تصفيات كأس العالم 2026 في آسيا، بالإضافة إلى القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

موعد البث المباشر الكويت ضد الأردن والقنوات الناقلة

تُقام مباراة الأردن والكويت في إطار الدور الثالث من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 يوم الخميس الموافق 5 سبتمبر 2024. وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت كل من الأردن والكويت.

وقد حصلت قنوات بي إن سبورت والكأس القطرية على حقوق بث التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026، حيث ستنقل مباراة الأردن والكويت عبر قناة “beIN SPORTS AFC 4”.

وسيتم أيضاً، البث المباشر الكويت ضد الأردن، في تصفيات كاس العالم 2026، عبر موقعنا ملخص سبورت، كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجون البث دون أي مشاكل تابعونا. 

تشكيل الأردن المتوقع أمام الكويت

حراسة المرمي: يزيد أبو ليلى
الدفاع: محمد المرضي – سالم العجالين – يزن العرب – عبد الله نصيب – إحسان الحداد
الوسط: علي علوان – نور الروابدة – نزار الرشدان – موسى التعمري
 الهجوم: يزن النعيمات

تشكيل الكويت المتوقع أمام الأردن

حراسة المرمي: سليمان عبد الغفور
خط الدفاع: سامي الصانع – خالد الفضلي – فهد الهاجري – راشد الدوسري
الوسط الدفاعي: رضا هاني – عذبي شهاب
الوسط الهجومي: عبد المحسن العجمي – فيصل الحربي – أحمد الظفيري
الهجوم: يوسف ناصر

لاتنسوا، البث المباشر الكويت ضد الأردن، في تصفيات كاس العالم 2026، عبر موقعنا ملخص سبورت، كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجون البث دون أي مشاكل تابعونا. 

البث المباشر الكويت ضد الأردن.. تصفيات كأس العالم آسيا 2026
البث المباشر الكويت ضد الأردن.. تصفيات كأس العالم آسيا 2026

شارك

You cannot copy content of this page