البث المباشر باير ليفركوزن ضد لايبزيج الدوري الألماني

البث المباشر باير ليفركوزن ضد لايبزيج، الجولة الثانية من الدوري الألماني، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعونا. 

يستعد فريق باير ليفركوزن لخوض مواجهة قوية أمام نظيره لايبزيج اليوم السبت، على ملعب “باي أرينا”، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الألماني لموسم 2024-2025. هذا اللقاء يأتي في وقت يشهد فيه باير ليفركوزن تألقًا كبيرًا، حيث استهل مشواره في الدوري بفوز مثير بنتيجة 3-2 على بوروسيا مونشنجلادباخ، ليحصد أول ثلاث نقاط في البطولة، مما يعزز طموحات الفريق في الدفاع عن لقبه هذا الموسم.

المدرب الشاب تشابي ألونسو، الذي حقق إنجازات مذهلة مع باير ليفركوزن في الموسم الماضي، يواصل كتابة تاريخ جديد مع النادي. فقد تمكن من قيادة الفريق لتحقيق الثلاثية المحلية، متوجًا بالدوري الألماني لأول مرة في تاريخ النادي، إلى جانب الفوز بكأس ألمانيا وكأس السوبر الألماني. هذا الأداء المميز جعل ألونسو أحد أبرز المدربين الشباب في العالم، وأضفى على باير ليفركوزن طابعًا تنافسيًا غير مسبوق.

في مشوار الدفاع عن لقب كأس ألمانيا هذا الموسم، بدأ باير ليفركوزن بقوة، حيث حقق فوزًا صعبًا بهدف نظيف على كارل زايس جينا، أحد أندية الدرجة الخامسة، ليضمن تأهله إلى الدور الثاني من المسابقة. هذا الانتصار يعكس رغبة الفريق في مواصلة الهيمنة على الساحة المحلية، وإضافة المزيد من الألقاب إلى خزائنه.

تجدر الإشارة إلى أن تتويج باير ليفركوزن بكأس ألمانيا الموسم الماضي كان الثاني في تاريخه، حيث نجح تشابي ألونسو في إعادة اللقب إلى النادي بعد غياب دام لثلاثة عقود تقريبًا، منذ آخر تتويج في موسم 1992-1993. هذه الإنجازات تضيف الكثير من الإثارة لهذه المباراة ضد لايبزيج، حيث يتطلع الفريق لمواصلة سلسلة انتصاراته وإثبات جدارته بصفته بطل ألمانيا الحالي.

والان دعونا نتعرف على موعد المباراة المرتقبة والنارية بين باير ليفركوزن ونظيره لايبزيج في ثاني جولات المسابقة المحلية.

موعد البث المباشر باير ليفركوزن ضد لايبزيج والقنوات الناقلة 

موعد البث المباشر باير ليفركوزن ضد لايبزيج والقنوات الناقلة 
موعد البث المباشر باير ليفركوزن ضد لايبزيج والقنوات الناقلة

ويأتي موعد مباراة البث المباشر باير ليفركوزن ضد لايبزيج في الدوري الألماني الجولة الثانية اليوم السبت الموافق 31 اغسطس الجاري من عام 2024. وتبدأ صافرة إنطلاق المباراة في تمام الساعة ال 7.30 مساءاً بتوقيت مصر والسعودية. ويتم نقل مباريات الدوري الألماني عبر مجموعة قنوات بي ان سبورت القطرية لذا ستجد المباراة على شاشتها. وأيضا ستجد البث كما عودناكم أسفل المقالة عبر موقعنا ملخص سبورت في العديد من الجودات والسيرفرات يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجدون البث دون أي مشاكل تابعونا. 

تشكيل باير ليفركوزن المتوقع امام لايبزيج

تشكيل باير ليفركوزن المتوقع امام لايبزيج
تشكيل باير ليفركوزن المتوقع امام لايبزيج
  • في حراسة المرمي: هارديكي. 
  • وفي خط الدفاع: إدموند فيصل، جوناثان تاه، بييرو هنكابي.
  • الوسط الدفاعي: جيريمي فريمبونغ، جرانيت شاكا، روبرت اندريش، جريمالدو.
  • الوسط الهجومي: جوناس هوفمان، فلوريان فيرتز.
  • الهجوم: فيكتور بونيفاس.

لاتنسوا، البث المباشر باير ليفركوزن ضد لايبزيج، عبر موقعنا ملخص سبورت في العديد من الجودات والسيرفرات يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجدون البث دون أي مشاكل تابعونا. 

البث المباشر باير ليفركوزن ضد لايبزيج الدوري الألماني
البث المباشر باير ليفركوزن ضد لايبزيج الدوري الألماني

شارك

You cannot copy content of this page