البث المباشر جيرونا ضد اوساسونا لا ليغا

البث المباشر جيرونا ضد اوساسونا، الجولة الثالثة من الدوري الإسباني، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعنا. 

يخوض فريق جيرونا مباراة قوية على ملعبه “ستاد مونتيليفي” عندما يواجه أوساسونا، في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني، ويسعى جيرونا هذا الموسم لتحسين نتائجه سريعا بعد هزيمة من أتلتيكو مدريد وتعادل أمام ريال بيتيس ليكون في جبعته نقطة وحيدة قبل خوض ثالث جولات الدوري الإسباني، واليوم من خلال موقعنا ملخص سبورت سنتعرف على موعد المباراة النارية والمرتقبة للفريقين وأيضا التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعنا.

تنويه سيتم البث المباشر جيرونا ضد اوساسونا في الدوري الإسباني عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجدون البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر جيرونا ضد اوساسونا والقنوات الناقلة

موعد البث المباشر جيرونا ضد اوساسونا والقنوات الناقلة
موعد البث المباشر جيرونا ضد اوساسونا والقنوات الناقلة

تتجه الأنظار إلى مواجهة مثيرة تجمع بين جيرونا وأساسونا ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني “الليغا” لموسم 2024-2025. هذه المباراة المرتقبة ستقام يوم الخميس، الموافق 29 أغسطس 2024، على ملعب “مونتليفي”، المعقل الرئيسي لفريق جيرونا. يشكل هذا اللقاء أهمية كبيرة لكلا الفريقين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق نتيجة إيجابية تدعم مسيرته في الدوري.

من المتوقع أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، حيث يترقب عشاق الكرة الإسبانية هذه المواجهة بفارغ الصبر. جيرونا، الذي يسعى للاستفادة من عامل الأرض والجمهور، سيواجه تحديًا كبيرًا أمام فريق أوساسونا الذي يمتاز بالقوة والصلابة.

بالنسبة للمشاهدين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ستكون المباراة متاحة للبث المباشر عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية، التي تمتلك الحقوق الحصرية لنقل مباريات الدوري الإسباني. توفر بي إن سبورت تغطية مميزة ومتكاملة لهذا اللقاء، تشمل التحليلات الفنية والتقارير الميدانية، مما يمنح المشاهدين تجربة مشاهدة فريدة ومليئة بالإثارة.

تشكيل جيرونا المتوقع أمام أوساسونا في الدوري الإسباني لموسم 2024/2025

تشكيل جيرونا المتوقع أمام أوساسونا
تشكيل جيرونا المتوقع أمام أوساسونا
  • باولو غازانيغا في حراسة المرمي. 
  • خط الدفاع: أرناو مارتينيز، ديفيد لوبيز سيلفا، بليند، ميغيل غوتيريز.
  • الوسط: يانخيل هيريرا، أوريول روميو، إيفان مارتن نونيز.
  • الهجوم: بريان جيل، أبيل رويز، بورتو.
لاتنسوا، البث المباشر جيرونا ضد اوساسونا،  عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجدون البث دون أي مشاكل تابعنا.
البث المباشر جيرونا ضد اوساسونا لا ليغا
البث المباشر جيرونا ضد اوساسونا لا ليغا

شارك

You cannot copy content of this page