بث مباشر برشلونة ضد رايو فاييكانو لا ليغا

بث مباشر برشلونة ضد رايو فاييكانو، الجولة الثالثة عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع  والبث المباشر تابع معنا.

يستعد برشلونة لخوض مواجهة قوية عندما يحل ضيفًا على رايو فاييكانو في ملعب تيريزا ريفيرو، وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني 2024-2025.

وقد تمكن الفريق الكتالوني من تحقيق انتصارين مهمين، حيث فاز على فالنسيا في الجولة الأولى، وتلاه فوز آخر على أتلتيك بيلباو في الجولة الثانية. يسعى برشلونة، تحت قيادة مدربه هانز فليك، لمواصلة سلسلة الانتصارات وتعزيز موقعه في المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم.

وفيما يلي، سنتعرف معًا على موعد مباراة برشلونة ورايو فاييكانو ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإسباني 2024-2025، بالإضافة إلى القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

تنويه سيتم، بث مباشر برشلونة ضد رايو فاييكانو، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة اسفل المقالة في العديد من الجودات والسيرفرات، يمكنكم تحديث الصفحة وقت المباراة وستجدون المباراة دون أي مشاكل تابعنا.

موعد بث مباشر برشلونة ضد رايو فاييكانو والقنوات الناقلة

موعد بث مباشر برشلونة ضد رايو فاييكانو والقنوات الناقلة 
موعد بث مباشر برشلونة ضد رايو فاييكانو والقنوات الناقلة

تقام مباراة برشلونة ضد رايو فاييكانو ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإسباني لموسم 2024-2025 يوم الثلاثاء، الموافق 27 أغسطس 2024، وذلك على أرضية ملعب تيريزا ريفيرو، حيث يستعد الفريق لاستقبال برشلونة في مواجهة مرتقبة.

من المقرر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، ما يضيف إلى حماس وترقب المشجعين لمتابعة أحداث اللقاء. وتستحوذ شبكة قنوات بي إن سبورتس على حقوق بث مباريات الدوري الإسباني، لذا سيتم بث المباراة مباشرة على قناة beIN Sports 3، لتتمكن من متابعة كل لحظة من المواجهة بين رايو فاييكانو وبرشلونة.

التشكيل المتوقع لبرشلونة أمام رايو فاييكانو في الدوري الإسباني 2024-2025:

التشكيل المتوقع لبرشلونة أمام رايو فاييكانو
التشكيل المتوقع لبرشلونة أمام رايو فاييكانو

ومن المتوقع أن يدخل هانز فليك مدرب فريق برشلونة الإسباني تشكيل مباراة اليوم الهام في الجولة الثالثة امام رايو فاييكانو من أجل تعزيز إنتصاره الثالث في الدوري الإسباني بالتشكيل التالي المتوقع: 

الخطة| 4-3-3
في حراسة المرمىتير شتيجن
رباعي الدفاع بالدي – كوبارسي – إينيجو مارتينيز- كوندي
ثلاثي الوسط فيرمين لوبيز – بيدري – مارك كاسادو
ثلاثي الهجوم رافينيا – ليفاندوفسكي – لامين يامال

 

لاتنسوا، بث مباشر برشلونة ضد رايو فاييكانو، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة اسفل المقالة في العديد من الجودات والسيرفرات، يمكنكم تحديث الصفحة وقت المباراة وستجدون المباراة دون أي مشاكل تابعنا.

بث مباشر برشلونة ضد رايو فاييكانو لا ليغا
بث مباشر برشلونة ضد رايو فاييكانو لا ليغا

شارك

You cannot copy content of this page