البث المباشر ريال مدريد ضد سوسيداد لا ليغا

البث المباشر ريال مدريد ضد سوسيداد لا ليغا، الدوري الإسباني، الجولة ال33، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعنا.

يحل فريق ريال مدريد ضيفاً ثقيلاً على ريال سوسيداد في قمة الجولة ال33 وعلى أرض ملعب ريالي أرينا، في مواجهة قوية لحسم الدوري الإسباني وذلك بعد إقترابه لحسم اللقب وتحقيقه لفوز هام بالكلاسيكو في الجولة الماضية أمام غريمه برشلونة ليصل للنقطة ال81 من 32 مباراة خاضها بينما توقف رصيد برشلونة عند 70 نقطة من نفس عدد المباريات.

ويأتي خصم الليلة للملكي في المركز ال 6 ب51 نقطة ويخوض المباراة على أرضه ووسط جماهيره، لذا ستكون مواجهة قوية ولن يكون الفوز سهلاً على ريال مدريد الذي يبحث عن التتويج بالليغا هذا الموسم.

والآن دعونا نتعرف على موعد المباراة النارية والمرتقبة بين ريال مدريد ونظيره ريال سوسيداد في الجولة ال33 من منافسات الدوري الإسباني، وأيضا سنتعرف على الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعنا.

تنويه سيتم بث مباشر لمباراة ريال مدريد ضد سوسيداد، في الجولة ال33 من بطولة الدوري الإسباني عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم  في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجدون البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر ريال مدريد ضد سوسيداد لا ليغا والقنوات الناقلة

البث المباشر ريال مدريد ضد سوسيداد لا ليغا
البث المباشر ريال مدريد ضد سوسيداد لا ليغا

موعد مباراة البث المباشر ريال مدريد ضد سوسيداد لا ليغا في الدوري الإسباني لموسم 2023-2024 اليوم الجمعة الموافق، 26 أبريل الجاري من عام 2024، وستُقام المباراة على إستاد ريالي أرينا معقل ريال سوسيداد. 

وعن إنطلاق المباراة: سيتم بدء المباراة بصافرة البداية في تمام الساعة ال 10 مساءا بتوقيت مصر، وال 11مساءا بتوقيت السعودية الدوحة وال 12 منتصف الليل بتوقيت أبوظبي الإمارات.

يتم بث مباريات الدوري الإسباني لموسم 2023-2024 حصريًا عبر قنوات بي إن سبورتس في منطقة الشرق الأوسط. يمكنك متابعة مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد لا ليغا على قناة beIN Sports HD.

وأيضا عبر موقعنا ملخص سبورت في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل.

تشكيل ريال مدريد المتوقع لمواجهة ريال سوسيداد

الخطة: 4-3-3

تشكيل ريال مدريد المتوقع لمواجهة ريال سوسيداد
تشكيل ريال مدريد المتوقع لمواجهة ريال سوسيداد
في حراسة المرمىأندريه لونين
رباعي خط الدفاع فران جارسيا – ميليتاو – أنطونيو روديجر – داني كارباخال
ثلاثي الوسط  كامافينجا – توني كروس – فالفيردي
ثلاثي الهجومبيلينجهام – رودريجو جويس – فينيسيوس جونيور

لاتنسوا، البث المباشر ريال مدريد ضد سوسيداد لا ليغا، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم  في العديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجدون البث

ريال مدريد ضد ريال سوسيداد
ريال مدريد ضد ريال سوسيداد

شارك

You cannot copy content of this page