OpenAI يطوّر ChatGPT بـ GPT-4 Turbo: التحول نحو تفاعل أكثر ذكاءً على الإنترنت

OpenAI يطوّر ChatGPT بـ GPT-4 Turbo: التحول نحو تفاعل أكثر ذكاءً على الإنترنت ؟ “OpenAI تُحسّن نموذج اللغة الكبير GPT-4 في روبوت الدردشة المعروف ChatGPT إلى GPT-4 Turbo، مع إضافة تحسينات ملحوظة عن الإصدار السابق GPT-4.”

OpenAI يطوّر ChatGPT بـ GPT-4 Turbo: التحول نحو تفاعل أكثر ذكاءً على الإنترنت ؟

OpenAI يطوّر ChatGPT بـ GPT-4 Turbo: التحول نحو تفاعل أكثر ذكاءً على الإنترنت
OpenAI يطوّر ChatGPT بـ GPT-4 Turbo: التحول نحو تفاعل أكثر ذكاءً على الإنترنت

“منشور OpenAI على منصة إكس يكشف عن تحسينات مذهلة في النموذج الجديد GPT-4 Turbo، حيث يتمتع بأداء متطور في الكتابة، الرياضيات، التفكير المنطقي، وبرمجة الأكواد. يُشار إلى أن الوصول إلى هذا النموذج المتطور محصور فقط للمشتركين في الخطط المدفوعة مثل Plus، Team، وEnterprise لروبوت ChatGPT.”

“تقدم OpenAI خطة بلس Plus كأرخص خيار اشتراك متاح للأفراد بسعر شهري يبلغ 20 دولارًا أمريكيًا أو ما يعادل ذلك بالعملات المحلية للدول المختلفة.

مع نموذج GPT-4 Turbo، سيحصل المستخدمون على إجابات أكثر تحديثًا، حيث قامت الشركة بتدريب هذا النموذج على بيانات متوفرة حتى نهاية العام الماضي، ومن ثم قامت بتوسيع نطاق البيانات التي تم تدريبها حتى أبريل 2024 قبل إطلاقه لجميع المستخدمين.”

“توسع نطاق البيانات المستخدمة في تدريب النموذج ساهم في تحسين مؤشرات الأداء المتعددة للنموذج على جميع المستويات بنسب متفاوتة.

النسخة المجانية من ChatGPT تعمل حاليًا بنموذج GPT-3.5 المدرّب على بيانات حتى بداية عام 2022 فقط، ولا يُعرف ما إذا كان سيحصل مستخدمو الإصدار المجاني على ترقيات لنموذج GPT-3.5 أم سيبقى دون تغيير.”

أقرا أيضاُ: أندرويد 15: جوجل تُطلق النسخة التجريبية الأولى

شارك

You cannot copy content of this page