توتنهام مباشر ضد أستون فيلا الدوري الانجليزي

توتنهام مباشر، في الدوري الانجليزي الممتاز، ضد أستون فيلا، مباراة توتنهام اليوم مباشر، موعد مباراة توتنهام وأستون فيلا والتشكيل المتوقع والبث  المباشر والقنوات الناقلة،  كل ذلك سنتعرف عليه من خلال موقعنا ملخص سبورت تابعنا ..

يبحث محبي وعشاق كرة القدم العربية والعالمية عن موعد مباراة توتنهام وأستون فيلا  المقررة اليوم الأحد، في الجولة ال 13 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز،  ويبحث توتنهام واستون فيلا عن الفوز في مباراة اليوم للاقتراب من الصدارة بعد تعادل ليفربول ومانشستر سيتي في لقاء السبت.

واليوم من خلال موقع ملخص سبورت، سنتعرف على الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة لمباراة الليلة. تنويه سيتم بث اللقاء في ذات الصفحة أسفل المقالة بالعديد من السيرفرات والجودات كما عودناكم على موقع ملخص سبورت، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد توتنهام مباشر ضد أستون فيلا والقنوات الناقلة

توتنهام مباشر ضد أستون فيلا الدوري الانجليزي
توتنهام مباشر ضد أستون فيلا الدوري الانجليزي

تنطلق مباراة توتنهام وأستون فيلا، اليوم الأحد، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، وال 5 مساءا بتوقيت السعودية، وال 6 مساءا بتوقيت أبو ظبي، وتذاع على قناة beIN Sports 1 HD، بتعليق خليل البلوشي.

موعد مباراة توتنهام وأستون فيلا، وسيستضيف ملعب توتنهام الجديد مباراة اليوم بين  توتنهام وأستون فيلا في الجولة ال 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز. وسيتم أيضا بث،  توتنهام مباشر ضد أستون فيلا، عبر موقعنا ملخص سبورت في ذات الصفحة أسفل المقالة بالعديد من السيرفرات والجودات كما عودناكم، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل.

ويحتل توتنهام هوتسبير المركز الرابع برصيد 26 نقطة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما يحتل أستون فيلا المركز الخامس برصيد 25 نقطة.

ولعب توتنهام 12 مباراة هذا الموسم، فاز في 8 مباريات، وتعادل في واحدة، وخسر مباراتين، بينما لعب أستون فيلا 12 مباراة، فاز في 8 مباريات، وتعادل مرة واحدة، وخسر 3 مباريات.

تشكيل توتنهام المتوقع أمام أستون فيلا

تشكيل توتنهام المتوقع أمام أستون فيلا
تشكيل توتنهام المتوقع أمام أستون فيلا

 في حراسة المرمى: فيكاريو.

الدفاع:  دافيز، ديسينتي أودودجي، بيدرو بورو، إيريك داير.

خط الوسط :  كولوسوفيكسي، جيوفاني لوسيلسو، رودريجو بينتاكور.

 الهجوم: سون هيونج مين، إيفان بيريسيتش، رفيس بيسوما.

لاتنسوا سيتم بث، توتنهام مباشر ضد أستون فيلا، عبر موقعنا ملخص سبورت ، في ذات الصفحة أسفل المقالة بالعديد من السيرفرات والجودات كما عودناكم ، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل.

 

شارك

You cannot copy content of this page