منتخب مصر مباشر ضد جيبوتي تصفيات كأس العالم

منتخب مصر مباشر، ضد جيبوتي، تصفيات كأس العالم اليوم، يختتم منتخب مصر، اليوم الخميس، استعداداته من أجل مواجهة جيبوتى فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، ضمن  الجولة الأولى من المجموعة الأولى من التصفيات عن قارة أفريقيا.

وسنتعرف اليوم من خلال موقع ملخص سبورت موعد مباراة مصر وجيبوتي والتشكيل المتوقع اليوم تابعونا. تنويه سيتم بث اللقاء على موقع ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة بالعديد من السيرفرات والجودات ، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

أقرأ أيضا : مباراة المنتخب السعودي مباشر ضد باكستان

موعد مباراة/  منتخب مصر مباشر/ضد جيبوتي

موعد مباراة منتخب مصر مباشر ضد جيبوتي
موعد مباراة منتخب مصر مباشر ضد جيبوتي

ويلتقي المنتخب المصري في ال6 مساء اليوم بتوقيت القاهرة وال 7 مساءا بتوقيت السعودية، اليوم الخميس بتاريخ 16/11/2023، مع منتخب جيبوتي على استاد القاهرة الدولي، في بداية مشواره في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم (2026).

ومن المقرر أن تذاع مباراة منتخب مصر أمام جيبوتي عبر قناة أون تايم سبورتس بعد حصولها على حقوق بث مباريات الفراعنة في تصفيات كأس العالم خارج وداخل مصر. وأيضا سيتم بث اللقاء في ذات الصفحة أسفل المقالة عبر موقعنا ملخص سبورت كما عودناكم، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل.

ويسعى الفراعنة إلى تحقيق إنجاز الوصول إلى كأس العالم للمرة الرابعة في تاريخهم، خاصة مع النظام الجديد لكأس العالم المقبلة والذي يضمن مشاركة 9 منتخبات إفريقية.

وأسفرت القرعة عن وقوع المنتخب المصري في المجموعة الأولى من التصفيات إلى جانب بوركينا فاسو، غينيا بيساو، سيراليون، إثيوبيا، بالإضافة إلى منتخب جيبوتي.

قائمة وتشكيل منتخب مصر مباشر لمباراتي جيبوتي وسيراليون

قائمة وتشكيل منتخب مصر
قائمة وتشكيل منتخب مصر

وجاءت قائمة منتخب مصر لمباراتي جيبوتي وسيراليون في تصفيات كأس العالم 2026 كالتالي:

حراس المرمى:  محمد صبحي، وأحمد الشناوي، محمد الشناوي.

 في خط الدفاع: عمر كمال، علي جبر، محمد عبد المنعم، أحمد سامي، رامي ربيعة، محمد حمدي، وأحمد فتوح، محمد هاني.

وفي خط الوسط:  مروان عطية، محمد النني، إمام عاشور، أحمد سيد زيزو، محمود حمادة، وحمدي فتحي، طارق حامد.

 الهجوم: محمد شريف، محمد صلاح، مصطفى فتحي، عمر مرموش، محمود حسن تريزيجيه، وحسين الشحات، مصطفى محمد.

تشكيل منتخب مصر أمام جيبوتي

أما بالنسبة ل تشكيل منتخب مصر الليلة لمواجهة جيبوتي، وبحسب التدريبات الأخيرة واختيارات فيتوريا، فمن المنتظر أن يخوض منتخب مصر مباراة جيبوتي بتشكيلة تضم:

في حراسة : محمد الشناوي.

في خط الدفاع:  محمد عبد المنعم، علي جبر/رامي ربيعة، أحمد فتوح، محمد هاني.

في  الوسط:  محمد النني، وإمام عاشور، طارق حامد.

في الهجوم: محمود حسن تريزيجيه، ومصطفى محمد، محمد صلاح.

لاتنسوا، سيتم بث مباراة مصر وجيبوتي الليلة في السادسة مساءا، على موقع ملخص سبورت في ذات الصفحة أسفل المقالة، كما عودناكم، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل.

شارك

You cannot copy content of this page