مباراة المنتخب السعودي مباشر ضد باكستان

مباراة المنتخب السعودي مباشر، ضد باكستان، في تصفيات آسيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، تعرف على الموعد والتشكيل المتوقع لمباراة السعودية ضد باكستان مباشرة، على موقع ملخص سبورت. تنويه سيتم بث اللقاء في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل.

موعد مباراة المنتخب السعودي مباشر ضد باكستان

مباراة المنتخب السعودي مباشر ضد باكستان
مباراة المنتخب السعودي مباشر ضد باكستان

موعد مباراة السعودية ضد باكستان.. يترقب جماهير الأخضر المباراة الافتتاحية لمنتخب بلادهم أمام نظيره الباكستاني، على ملعب نادي الفتح، في المباراة الأولى للمنتخبين ضمن التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026.

ويلعب المنتخب السعودي ضمن المجموعة السابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، إلى جانب الأردن وباكستان وطاجيكستان.

ليخوض اليوم المنتخب السعودي مباشرة مباراة هامة في تصفيات آسيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 ضد باكستان اليوم الخميس، بتاريخ 16/11/2023 في تمام الساعة ال 6.30 مساءا بتوقيت القاهرة وال 7.30 مساءا بتوقيت السعودية.

ويخوض المنتخب السعودي مباراته الأولى اليوم على ملعبه وبين جماهيره أمام باكستان على ملعب نادي الفتح، ثم يخوض مباراته الثانية مع الأردن مطلع الأسبوع المقبل.

وخرج سالم الدوسري، أفضل لاعب في آسيا لعام 2023، وأهم لاعب هجومي في تشكيلة روبرتو مانشيني، من معسكر المنتخب السعودي بداعي الإصابة، حيث لن يتواجد في مباراتي باكستان والأردن.

ستذاع، مباراة المنتخب السعودي مباشر، وباكستان يوم الخميس على قناة Alkass Two HD بالإضافة إلى قناة SSC HD. وكذلك عبر موقعنا ملخص سبورت، بشكل مجاني وبجودة عالية دون تقطيع ، أسفل المقالة، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل.

تشكيل منتخب السعودية المتوقع أمام باكستان

تشكيل منتخب السعودية المتوقع أمام باكستان
تشكيل منتخب السعودية المتوقع أمام باكستان

من المتوقع، أن يدخل، مباراة المنتخب السعودي مباشر، اليوم، بقيادة مدربه، روبرتو مانشيني، لقاء اليوم ضد باكستان بالتشكيل التالي :

حارس المرمى: محمد العويس.

في الدفاع:  تمبكتي، علي البليهي، عون، معاذ فقيهي.

في الوسط: سعود عبدالحميد، مختار علي،  الغامدي، عباس الحسن.

 الهجوم: صالح الشهري، محمد مران.

لاتنسوا، سيتم بث مباراة السعودية ضد باكستان، أسفل الصفحة، على موقع ملخص سبورت، بشكل مجاني وبجودة عالية دون تقطيع، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل.

 

شارك

You cannot copy content of this page