وظائف التأمينات الاجتماعية 2023.. في السعودية

وظائف التأمينات الاجتماعية 2023، تشارك المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية السعودية،  في معرض خطوة للتوظيف , الذي انطلق يوم أمس الخميس 28 / 9 / 2023 , بمشاركة واسعة من الجهات في القطاعين العام والخاص. تعرف على التفاصيل، من خلال موقع ملخص سبورت.

أقرأ أيضا : كيف أعرف رقم موبايلي بسهولة؟

وظائف التأمينات الاجتماعية 2023

وظائف التأمينات الاجتماعية 2023.. في السعودية
وظائف التأمينات الاجتماعية 2023.. في السعودية

وتأتي مشاركة «التأمينات الاجتماعية» هذا العام كشريك للحماية التأمينية للموظفين والباحثين عن عمل، حيث تهدف المؤسسة إلى لقاء الزوار والباحثين عن عمل والتوعية بأدوارها في توفير الحماية التأمينية للموظفين والمنافع والمزايا التأمينية فهي تقدم خدماتها لجميع العملاء، في نفس الوقت الذي تقدم فيه نفسها كمؤسسة تأمينية رائدة. وتسعى إلى استقطاب أفضل المواهب في مختلف التخصصات.

وتنظم المؤسسة على هامش المعرض ورش عمل حول إعداد الداخلين إلى سوق العمل، وشرح نظام التأمينات الاجتماعية ولائحته التنفيذية، وأهم وأبرز الخدمات الإلكترونية لعملاء المؤسسة. وتدعو المهتمين لزيارة جناح المؤسسة والتعرف عن قرب على طبيعة عملها في مجال الحماية التأمينية، والتعرف على منتجات وخدمات المؤسسة الجديدة، وزيادة الوعي بأنظمة التأمين الاجتماعي والمزايا التأمينية.

أقرأ أيضا : معرض الكتاب الدولي في الرياض 2023

كيفية التسجيل في معرض خطوة للتوظيف 2023.. في  السعودية

خطوة للتوظيف داخل المملكة العربية السعودية
خطوة للتوظيف داخل المملكة العربية السعودية

معرض خطوة للتوظيف، من أجل التوظيف في المنصة الرائدة والأكبر في المملكة العربية السعودية، والمتخصصة في الوظائف المتعددة، وذلك ضمن العديد من القطاعات المختلفة، ويشارك موقع خطوة أكثر من 75 مؤسسة وشركة للتوظيف داخل المملكة، وتقوم من خلال موقع فرصة السعودي بالإعلان عن الوظائف الشاغرة والمطلوبة لديها، ويستطيع المتقدم لهذه الوظائف، التسجيل في مواقعها الإلكترونية من أجل نيل وظيفة أحلامه.

طريقة التسجيل في موقع خطوة

ومن أجل التسجيل في موقع ” خطوة ” والذي تم إطلاقه من أجل التوظيف في أنحاء المملكة العربية السعودية في العديد من المؤسسات والشركات، سيكون عليك إتباع عدة خطوات من أجل التسجيل بشكل صحيح في الموقع للتوظيف.

أولا، عليك الذهاب إلى الموقع الرسمي للتسجيل من موقع ” خطوة ” بعد ذلك يمكنك تسجيل الدخول أو عمل حساب بالموقع، من خلال الضغط على أيقونة الباحث عن وظيفة.

ثانيا، عليك إختيار الوظيفة الأنسب لك، من خلال زر إختيار الوظيفة، لتبدأ بإختيار الوظيفة الأنسب لقدراتك، من خلال العديد من الوظائف المطروحة على موقع خطوة.

ثالثا، ستظهر لك قائمة يتم  ملؤها بالبيانات المطلوبة للمتقجم للعمل، ويجب أن تكون جميع ردودك صحيحة

رابعا، بعد الإنتهاء من ملء بياناتك بشكل صحيح والتأكد من عدم وجود أخطاء يمكنك الآن الضغط على زر التسجيل وانتهينا هنا من إرسال الطلب وسيكون عليك إنتظار ردهم في قبول توظيفك.

 في الختام يعتبر مشاركة، وظائف التأمينات الاجتماعية 2023، في معرض خطوة للتوظيف داخل المملكة، يعتبر فرصة ذهبية وخطوة هامة لأبناء المملكة لإيجاد الوظيفة الأنسب لهم، من خلال الموقع الرسمي للتوظيف، يمكنك التسجيل وإدخال بياناتك الصحيحة واختيار الوظيفة الأنسب لك دون عناء.

شارك

You cannot copy content of this page