كايسيدو لاعب برايتون إلى ليفربول في صفقة فلكية

 كايسيدو لاعب برايتون| كاسيدو | صفقة ليفربول من برايتون | موسيس كايسيدو إلى ليفربول | كلوب يقترب من لاعب وسط برايتون برقم فلكي | صفقات نادي ليفربول

كايسيدو لاعب برايتون إلى ليفربول في صفقة فلكية
كايسيدو لاعب برايتون إلى ليفربول في صفقة فلكية

كشفت تقارير صحفية أن نادي ليفربول الإنجليزي ، الذي يضم  محمد صلاح النجم المصري ، يقترب من تسوية صفقة التعاقد مع موسيس كايسيدو لاعب وسط  نادي برايتون  الإنجليزي، بعد منافسة قوية مع تشيلسي.

وبحسب خبير الانتقالات الشهير فابريزيو رومانو ، قدم ليفربول عرضًا رسميًا لنظيره برايتون مساء الخميس ، وسيتم قبوله.

وأضاف ، عبر حسابه على تويتر أو اكس ، أن “قيمة العرض ستحطم الرقم القياسي لصفقات الدوري الإنجليزي الممتاز ، بمقدار 110 ملايين جنيه إسترليني” ، مشيرًا إلى أن اللاعب الإكوادوري سيكون في صفوف ليفربول ، اليوم الجمعة ، إذا كانت الأمور. تسير على ما يرام.

من المقرر أن يصبح Caicedo الصفقة االاغلى في تاريخ الدوري الانجليزي في حال جاء بنفس القيمة المتفق عليها والبالغة 110 مليون جنية إسترليني، ليصبح الصفقة الأغلى للنادي والدوري الأقوى البريميرليغ.

ويسعى نادي ليفربول للحصول على توقيع لاعب خط وسط لتعويض غياب الثنائي فابينيو وهيندرسون اللذان قررا الرحيل هذا الصيف إلى الدوري السعودي للمحترفين.

يشار إلى أن موسى كايسيدو مرتبط بعقد مع برايتون حتى صيف 2027.

وقد رحل عددا كبيرا من الفريق الأحمر ( ليفربول )  والذي يلعب له النجم المصري محمد صلاح، بقيادة مدرب الفريق الألماني يورغن كلوب. وهذا من أجل التغيير للعودة للمنافسة بقوة على البطولات والتأهل من جديد لدوري أبطال أوروبا.

ورحل عن الفريق كلا من القائد الأول والثاني، هندرسون وميلنر، وكذلك فابينيو، نابي كيتا وتشامبرلين وفيرمينو. وجاءت صفقات بديلة قوية في الوسط مثل سوبوسلاي، ماكاليستر، والصفقة المنتظرة كايسيدو.

شارك

You cannot copy content of this page