10من أفضل نجوم التمثيل في هوليوود تعرف عليهم

أفضل نجوم التمثيل في هوليوود | أفضل 10 ممثلين في هوليوود | أفضل 10 ممثلين في تاريخ هوليوود| 10من أفضل نجوم التمثيل في هوليوود| مشاهير هوليوود في التمثيل| أفضل نجوم الفن في التمثيل| 10 من أفضل نجوم الفن إبداعا في التمثيل| أفضل ممثلي هوليوود على الإطلاق | أقوى نجوم الفن والتمثيل في العالم| أشهر وأفضل ممثلي هوليوود |تعرف على قائمة أفضل 10 نجوم في هوليوود في التمثيل

لطالما كانت السينما في أمريكا ”  هوليوود ” تتربع على عرش السينمات العالمية، بإنتجات ضخمة، لأفضل الأفلام العالمية، واستحواذها على أفضل نجوم العالم في التمثيل، ليصبح أمامنا سينما هوليوود العالمية، وأفضل الأفلام السينمائية على الإطلاق بنجومها البارعين في التمثيل، في سينما هوليوود، ستشعر بالرعب بالإثارة، بالدراما، بالأكشن، في سينما هوليوود ستشعر بكل شيئ حرفيا، وسيصبح لديك العديد من النجوم المفضلين، لذلك قررنا اليوم عبر موقعنا  المتنوع ” ملخص سبورت ” أن نرشح لك 10 من أفضل الممثلين البارعين في هوليوود  فتابع معنا حتى النهاية.

10من أفضل نجوم التمثيل في هوليوود تعرف عليهم
10من أفضل نجوم التمثيل في هوليوود تعرف عليهم

 1 – روبرت دي نيرو – Robert De Niro

روبرت دي نيرو
روبرت دي نيرو

يعد دنيرو، واحدا من أفضل نجوم هوليوود على الإطلاق برع في جميع اعماله الفنية، ليقدم لنا قطع فنية خالدة في سينما هوليوود، أشتهر بالعديد من الأعمال الهامة وبرع في أدوار الجريمة و الدراما ليقدم لنا أفضل الأعمال عن المافيا والجريمة. من أفضل أعماله الفنية والتي أنصح بمشاهدتها (casino – n taxi driver – heat – raging bull – Once Upon A Time in America  – good fellas  ) تلك الأعمال ليست جميعها وهناك الكثير من الأعمال الأخرى الرائعة.

 2 – الباتشينو – Al Pacino

الباتشينو
الباتشينو

 يعد الباتشينو، واحدا من أفضل نجوم هوليوود هو الآخر، وأيقونة هامة في السينما الأمريكية، لقد قدم الكثير لسينما هوليوود من أعمال خالدة أهمها على الإطلاق الأب الروحي، والذي أشتهر به، ويعد هذا الفيلم من أفضل أعمال حقبة السبعينيات، وصنع ضجة كبيرة فور صدوره وكان الأعلى تقييما  على موقع imdb, قبل أن ياتي فيلم الخلاص من شاوشانك في التسعينيات، ليضعه في المركز الثاني لأعلى الأفلام تقييما. والآن إليكم أفضل أعمال الباتشينو والتي أنصح بمشاهدتها (Scent of a woman – heat – Scarface The Godfather Trilogy) هذه القائمة ليست جميعها وهناك الكثير من الأعمال الأخرى الرائعة والتي يمكنك مشاهدتها.

3- توم هانكس | Tom Hanks

توم هانكس
توم هانكس

واحدا من أعظم نجوم هوليوود ولن يختلف عليه احد، فمن منا لايعرف الأيقوني، توم هانكس، لقد قدم الكثير من الأعمال الخالدة إلى يومنا هذا، لقد برع في جميع أدواره، دراما، كوميديا، أنمي، أشتهر بالعديد من الأدوار أكثرها شهرها فيلمه الحائز على الأوسكار فورست جامب، وقصة لعبة، يعتبر هانكس، واحدا من أعظم الممثلين في هوليوود. والآن إليكم بعضا من أفضل أعماله والتي أنصح بمشاهدتها بشدة ( toy story بجميع أجزائه – Forrest Gump – cast  Away – the green mile –  Catch Me If You Can ) هذه الأعمال ليست جميعها وهناك الكثير من الأعمال الأخرى الرائعة يمكن مشاهدتها.

 4 – ليوناردو دي كابريو | Leonardo DiCaprio

ليوناردو ديكابريو
ليوناردو ديكابريو

واحدا من أعظم نجوم هوليوود على الإطلاق، يتمتع بالذكاء الحاد عندما يتعلق الأمر بإختيار أدواره الفنية، لايوجد عمل فني لليو منذ بدايته غير ناجحا، شارك نجوما كبار منذ بدايته مثل دي نيرو وجوني ديب، واشاده بالنجم الشاب وقتها.

أشتهر ليو بالعديد من الأدوار ولكنه عرف أكتر في فيلمه الشهير للمخرج ” جيمس كاميرون ” تايتانيك ” بعد هذا الدور توالت الأعمال الفنية، ليصبح واحدا من أعظم نجوم هوليوود ومازال مستمر في مسيرته ويقدم الكثير من الأعمال الرائعة. والآن إليكم أفضل أعمال ليوناردو والتي أنصح بمشاهدتها (Inception – Shutter  Island -Titanic – The Revenant – Catch Me If You Can – The Departed – Blood Diamond – this boy ) هذه القائمة ليست جميعها وهناك الكثير من الأعمال الأخرى الرائعة يمكن مشاهدتها.

5 – دينزل واشنطن | Denzel Washington

دينزل واشنطن
دينزل واشنطن

عندما نذكر إسم دينزل واشنطن، نتذكر عظمة أعماله الخالدة في هوليوود، يعتبر واحدا من أفضل نجوم هوليوود من ذوي البشرة السمراء،،قدم الكثير والكثير من الأعمال السينمائية والذي أقل شيئ يقال عنها بالأعمال العظيمة.

أشتهر بالعديد من الأدوار منها فيلم يوم التدريب، والذي نال عليه الأوسكار لأفضل أداء تمثيلي، عندما تشاهد أعمال دينزل العظيمة فهو لايخيب ظنك أبدا، عرف بأدائه الأوسكاري في معظم أعماله الفنية. والآن إليكم أفضل أعمال دينزل واشنطن والتي أنصح بمشاهدتها بشدة (Fences – Training Day -Remember the Titans – man on fire – glory -Malcolm X ) هذه القائمة ليست جميعها وهناك الكثير من الأعمال الأخرى الرائعة والتي يمكن مشاهدتها.

6- ميل غيبسون | Mel Gibson

ميل غيبسون
ميل غيبسون

ميل، لطالما كان واحدا من أفضل نجوم هوليوود على الإطلاق، لقد أبدع في التمثيل والإخراج، ويعد من القلائل الذين يمتلكون كل شيئ  في الفن، من تمثيل إخراج وحتى تأليف وإنتاج أفلامه الخاصة، نجح كممثل ومخرج ونال جائزة الأوسكار.

أشتهر ميل بعدد من الأدوار الأسطورية منها فيلمه قلب شجاع لقد كان بطل العمل ومخرجه أيضا ونال الأوسكار عليه. والآن إليكم بعضا من أفضل أعمال ميل غيبسون الفنية كممثل ومخرج،والتي يمكنك مشاهدتها ( brave heart -The Patriot -Lethal Weapon -Mad Max – Apocalypto – Hacksaw Ridge – The Passion of the Christ ) هذه القائمة ليست جميعها وهناك الكثير من الأعمال الأخرى الرائعة والتي يمكنك مشاهدتها.

7 – راسل كرو | Russell Crowe

راسل كرو
راسل كرو

واحدا آخر من نجوم الصف الأول في هوليووود ويستحق التواجد بقوة في قائمة 10 من أفضل نجوم التمثيل في هوليوود، راسل كرو يعد واحدا من أشهر نجوم الفن في هوليوود على الإطلاق، أشتهر بفيلمه الأيقوني ” المصارع ” الذي يعد علامة هامة في تاريخ الفن والعديد من الأدوار الأخرى، والآن إليكم بعضا من أفضل أعمال راسل كرو على الإطلاق والتي يمكنك مشاهدتها (A Beautiful Mind -Cinderella Man American Gangster – Gladiator ) هذه القائمة ليست جميعها وهناك الكثير من الأعمال الأخرى الرائعة والتي يمكنك مشاهدتها.

8 – ماثيو ماكونهي | Matthew McConaughey

ماثيو ماكونهي
ماثيو ماكونهي

نجم الأوسكار ماثيو ماكونهي، واحدا من أفضل الممثلين على الإطلاق، برع في عدة أدوار منها دوره الأيقوني والذي نال عليه الأوسكار “Dallas Buyers Club ” برع في دور مريض ” الإيدز ” ليخفض وزنه بشكل رهيب حتى العظام.

ودوره الآخر في فيلم الخيال العلمي الأفضل على الإطلاق ” inter stellar ” أو كما يعرف عند العرب بإسم ” بين النجوم ”  وشارك أيضا في أول موسم من المسلسل الشهير محقق فذ، ويعد الموسم الأول لماثيو هو الأفضل في السلسلة على الإطلاق. والآن إليكم أفضل أعمال، ماثيو ماكونهي على الإطلاق والتي يمكنك مشاهدتها (inter stellar – dallas buryers club – mud -Two for the Money -The Lincoln Lawyer – true detective ) هذه القائمة ليست جميعها وهناك الكثير من الأعمال الأخرى الرائعة والتي يمكنك مشاهدتها.

9ويل سميث:  Will Smith

ويل سميث
ويل سميث

نجم آخر ايقوني من أصحاب البشرة السمراء في قائمة، 10 من أفضل نجوم هوليوود في التمثيل على الإطلاق، فمن منا لايعرف ويل سميث، الذي برع في العديد من الأدوار منها الكوميدي والدرامي.  أبدع في معظم أعماله، وأشتهر بالعديد من الأدوار القوية مثل فيلم ” البحث عن السعادة ” من أفضل أفلامه الدرامية والمحفزة للنجاح في الحياة.

عندما تشاهد ويل أعرف إنك ستنال قسطا كافيا من الترفيه وجرعة عالية من الأداة المتميز للنجم العالمي. والآن إليكم أفضل أعمال ويل سميث والتي يمكنك مشاهدتها على الإطلاق ( I Am Legend – I’m a robot – The Pursuit of Happyness – bad boys – men in black ) هذه القائمة ليست جميعها وهناك الكثير من الأعمال الأخرى الرائعة والتي يمكنك مشاهدتها.

10 – كريستيان بيل – Christian Bale

كريستيان بيل
كريستيان بيل

الأخير في قائمة اليوم لأفضل 10 نجوم بارعين في التمثيل، الممثل البريطاني الغني عن التعريف، وأفضل من مثل شخصية باتمان من إخراج الأيقوني ( كريستوفر نولان ) كريستيان بيل، يعتبر واحدا من أفضل نجوم الفن في هوليوود، قدم الكثير للسينما، لعب معظم أدواره باحترافية شديدة، ولديه قاعدة جماهيرية كبيرة.

برع في الأكشن والدراما، وحتى الكوميديا السوداء، إستطاع هو الآخر كما فعل ماثيو ماكونهي، إنقاص والتلاعب بوزنه بشكل كبير من أجل دوره في فيلم “The Machinist ” من أفضل أفلام، كريستيان على الإطلاق، ليثبت موهبته وقدرته الفنية في هذا الفيلم، وينصح بمشاهدته بشدة. والآن إليكم أفضل أعمال، كريستيان بيل على الإطلاق والتي يمكنك مشاهدتها (The Machinist – Batman  parts – empire of the sun –  American Psycho – Equilibrium )  هذه القائمة ليست جميعها وهناك الكثير من الأعمال الأخرى الرائعة والتي يمكنك مشاهدتها.

نتمنى أن تعجبكم قائمة اليوم لأفضل 10 نجوم في التمثيل في هوليوود، هذه القائمة ليست بالأخيرة، نعلم أن هوليوود، تملك الكثير من الفنانين العظماء، وإقتصرت قائمة اليوم المحدودة، على أفضل 10 فقط حتى الآن، إنتظرونا في قائمة أكبر تشمل عددا أكبر من أفضل نجوم هوليوود في التمثيل.

شارك

You cannot copy content of this page