تصريح واين روني عن مواجهة ريال مدريد ومانشستر سيتي يثير الجدل .. ماذا قال؟

أثار تصريح واين روني لاعب مانشستر يونايتد السابق ، بشأن مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي  (دوري أبطال أوروبا) ، جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي. أعرف تصريحات روني النارية ومن يفضل بين السيتي والريال في الأبطال.

أقرأ أيضا : زوجة نيمار حامل.. هل يبقى في باريس أم يرحل

أقرأ أيضا :هدافي الدوري الانجليزي الممتاز..بين الحاضر والماضي

تصريح واين روني عن ربال مدريد ومانشستر سيتي تثير جدلا ماذا قال اسطورة اليونايتد ؟

تصريح واين روني المثير للجدل
تصريح واين روني المثير للجدل

ويلتقي فريق “الميرينجي” ، مساء الثلاثاء ، نظيره “السبتي” ، على ملعب “سانتياغو برنابيو” ، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال روني في صحيفة “التايمز” البريطانية: “مانشستر سيتي لن يهزم ريال مدريد فحسب ، بل سيسحقه” ، مضيفًا: “ربما أكون مخطئًا ، لا يوجد فريق أفضل من فريق كارلو أنشيلوتي في المسابقة ، لكني أعتقد أن لاعبي السيتي جيدين للغاية “. أنهم على مستوى آخر.

وتابع: “منذ بداية الموسم ، شعرت أن فريق بيب جوارديولا سيغزو أوروبا أخيرًا ، كرة القدم الرائعة التي لعبوها خلال الشهرين الماضيين ، والطريقة التي بلغوا فيها الذروة الكروية في الوقت المناسب عززت هذا الاعتقاد.”.

وأضاف واين روني: “أطاح ريال مدريد بمانشستر سيتي من قبل من نفس هذه المرحلة مبكراً ، لكن الأمور مختلفة الآن ، السيتي أفضل في الدفاع وفريق أكثر صبراً ، كما تعلموا من تجاربهم الأوروبية

ولكن التغيير الأكبر هو إيرلينج هالاند بالطبع هو الشخص الذي  يعطي الأفضلية للسيتي ويغير من الموازنةحقًا في هذه المرحلة من البطولة “.وختم روني: “المهاجم النرويجي سيجعلهم متوترين. يمكنه الانتقام من ريال مدريد بدون رحمة”.

من يحقق اللقب الريال أم السيتي

ويلعب ريال مدريد ضد السيتيزنز في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، في مباراة الذهاب على ملعب الملكي الثلاثاء القادم (سانتياغو برنابيو) وسيكون هلى الملكي الفوو بنتيجة جيدة قبل لقاء الإياب على ملعب الاتحاد.

ويملك السيتي هذا العام مهاجم مخضرم يكتسح جميع الأرقام التاريخية للبريميرليغ في موسم واحد واقترابه ل40 هدفا في مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز إنه النرويغي ارلينغ هالاند. بينما يملك الريال ثنائي برازيلي خارق في الهجوم فينسيوس، وردريغو، بقيادة قائد ومهاجم الفريق كريم بنزيما.

وسيكون علينا مشاهدة مباراة قوية هجوميا ودفاعيا في نصف نهائي الأبطال بين الناديين الأقوى هذا الموسم، ورغم تصريحات روني التي تميل لفوز السيتي، إلا ان الريال أكثر خبرة في بطولته المفضلة، ويلعب بشكل مغاير بها ويستطيع تحقيق الفوز من أجل مواصلة مشوار النجمة ال 15 بالبطولة، هل يفعلها السيتي هذا العام ويتجاوز الريال من اجل مواصلة مشوار النجمة الاولى الغائبة ام سيبقى الملكي مسيطر.

 

شارك

You cannot copy content of this page