جودي بيلينجهام يتخذ قرار الرحيل والواجهة المقبلة ليست ليفربول

 جود بيلينجهام يتخذ قرار الرحيل،  لاعب بوروسيا دورتموند اتخذ قراره النهائي بشأن مستقبله في كرة القدم مع دورتموند هذا الموسم، بشأن الانتقال أو عدمه من نهاية هذا الموسم في انتقالات الصيف القادمة بعد تنافس كبار أوروبا عليه امثال- الملكي، والسيتي واليونايتد وليفربول الذي خرج من المنافسة بسبب السعر المبالغ.

جودي بيلينجهام يتخذ قرار الرحيل

جودي بلنغهام وقرار الرحيل
جودي بلنغهام وقرار الرحيل

بلينجهام، 19 عامًا ، هو أحد أكثر اللاعبين المطلوبين في العالم بعد استمراره في إثارة إعجاب بوروسيا دورتموند هذا الموسم بتألقه.

يملك اللاعب إلانجليزي الشاب بلنغهام، هذا الموسم 11 هدفًا في 39 مباراة عبر جميع المسابقات ، مما يضع دورتموند في المنافسة القوية على لقب الدوري الألماني هذا الموسم بعد تصدره بنقطة واحدة على البايرن ميونخ.

بيلينجهام متعاقد مع دورتموند حتى عام 2025 ، لكنه ارتبط ارتباطًا وثيقًا بالابتعاد هذا الصيف ، مع اهتمام العديد من الأندية الكبرى في أوروبا بالتعاقد معه.

الملكي والسيتي واليونايتد في المقدمة  وليفربول خارج المنافسة ودورتموند يريد التجديد

كان يعتقد أن ليفربول هو المرشح للتعاقد معه قبل الانسحاب من السباق بسبب التكاليف المحتملة المرتفعة للغاية بالنسبة لفريق يورجن كلوب.

من المتوقع أن يطلب دورتموند أكثر من 130 مليون جنيه إسترليني لبيلينجهام ، والذي كان يعتبر مكلفًا للغاية بالنسبة لليفربول عندما يقترن بأجره.

لا يزال ريال مدريد ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد مهتمين بالتعاقد مع لاعب خط الوسط ، في حين أن دورتموند حريص على توقيعه على عقد جديد ، مع استعداد النادي الألماني لجعله اللاعب الأعلى أجرًا في تاريخ النادي من أجل الحفاظ عليه.

بلنغهام يقرر الخطوة التالية

بيلينجهام بقميص دورتموند
بيلينجهام بقميص دورتموند

 

وفقًا للنشرة الإسبانية AS ، اتخذ بيلينجهام قرارًا نهائيًا بشأن مستقبله ويريد الانضمام إلى ريال مدريد هذا الصيف بعد تقييم خياراته.

وفقًا لـ AS ، فإن اللاعب الدولي الإنجليزي “يعتقد أن الانتقال إلى إسبانيا هو أفضل خطوة تالية في مسيرته” و “يستعد لإبلاغ لوس بلانكوس بقراره”.

وفقًا للتقرير ، “تم اتخاذ قرار بشأن رأيه” و “يريد تحديًا جديدًا” في الدوري الإسباني.

هناك “قبول متزايد” في دورتموند بأنهم لن يتمكنوا من الاحتفاظ ببيلينجهام ، الذي تم إقناعه بالانضمام إلى العملاق الإسباني بعد اجتماع مع ممثل النادي الشهر الماضي.

يُنظر إلى بيلينجهام على إنه بديل طويل الأجل لأحد لاعبي وسط الملكي، لوكا مودريتش أو توني كروس ، وكلاهما يقترب من نهاية مسيرته الكروية.

ومع ذلك ، فإن الانتقال إلى البرنابيو ليس مؤكدًا ، حيث زعم التقرير أن ريال مدريد غير مستعد لدفع أكثر من 120 مليون يورو (105 مليون جنيه إسترليني) مقابل بيلينجهام ، وهو أقل بكثير من السعر الذي يطلبه دورتموند.

شارك

You cannot copy content of this page