رسالة سعد لمجرد : بعد إطلاق سراحه في قضية إلاغتصاب

رسالة سعد لمجرد.. نشر الفنان المغربي ، سعد لمجرد ، تدوينة عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستجرام” ، بعد إطلاق سراحه مؤقتًا من سجن في فرنسا ، حيث يقضي عقوبة بالسجن 6 سنوات بتهمة اغتصاب واعتداء على شابة فرنسية في غرفة فندق بالعاصمة. في أكتوبر 2016 ، بحسب ما أوردته سابقًا قناة BMFTV الفرنسية.

أقرأ أيضا : فضيحة فيديو محمد سعد: هل النجاح يبرر السلوك السيئ؟

أقرأ أيضا :فيلم نتفليكس.. عن كليوباترا يثير غضب المصريين

رسالة سعد لمجرد

وقال لمجرد في تدوينه: “الحمد لله على هذه الساعة.. أشكر كل من دعا لي في ضيقتي،  أدعو الله أن يفرج همومكم و كربكم و يبدلها بالأفراح وطمأنينة البال اللهم آمين .. قرأت دعواتكم و بكيت من شدة الفرحة جزاكم الله كل خير والله يغفر لنا و لكم و يعطيكم كل ما تمنيتوا و يجعلنا و إياكم من الفائزين برضى الله عز وجل و رضى الأبوين  دنيا و آخرة . سامحوني على الأجواء الحزينة اللي عايشتوها معي، و حتى انا كذلك بغيتكم تكونو فرحانين حيت انا وياكم عائلة واحدة”

رسالة سعد لمجرد : بعد إطلاق سراحه في قضية إلاغتصاب
رسالة سعد لمجرد : بعد إطلاق سراحه في قضية إلاغتصاب

واستمر قائلا: “سبحان الله في عيد الفطر كتب لي الله أن اكون بين  أحبابي و اهلي و أعطاني فرصة جديدة حتى أستطيع أن اكتب لكم هذه الرسالةالنابعة من القلب.. أصدقائي من عالم الفن و الفنانات و الإعلاميين والصحافيين جزاكم الله خيرا على كل كلمة طيبة خرجت منكم،  لتثلج قلبي، لكم مني كل التقدير  والحب والاحترام و اتمنى لكم التوفيق في أعمالكم و في حياتكم”.

وأضاف: ”  وفي الختام،  اوجه هذه الرسالة لمحبيني الفانز من كل بقاع العالم انا كنت في الماضي احبكم ، الآن صرت مغرم بكم، و قصة حبنا  لا نهاية لها أبدا مهما حدث ‘ حفظ الله أهاليكم وينعم لكم بالصحة و العافية ويتقبل منا ومنكم صالح الأعمال وخيرها ويدفع عنكم كل ابتلاء.

وتابع: “ملاحظة أخيرة ، حتى يكون الأمر واضحًا للجميع: أنا الآن حر وقد أطلق سراحي مؤقتً. أدعو الله عز وجل أن يخلصني في محكمة الاستئناف حتى انتهي من هذه القصة وأنجح في اختبار الله لي غي تحمل هذا البلاء. اللهم زد إيماننا وقونا بالصبر مهما كانت الظروف.

لينتهي من رسالته للجماهير ويعلن تحضيره لالبومه الجديد ليقول : رسميا موعد إطلاق الكليب المغربي الجديد “عش خباراك” هو 4 من شهر مايو بإذن الله. ألحان ، كلمات ، توزيع  أخي وعشيرتي، جلال الحمداوي، وغناء حبيب فانزو.

المصدر : العربية CNN

شارك

You cannot copy content of this page