الخارجية الروسية… تمازح ماسك على تويتر لكلب يلتهم رمز تويتر الشهير

استجابت وزارة الخارجية الروسية في تغريدة على تويتر بشكل ساخر بوضع أفكار جديدة من أجل شعار  تويتر الذي غيره ماسك لرأس كلب ترمز للعملة الرقمية الذي يدعمها الملياردير صاحب شركة تسلاأيضاً بقوة. وقام  الملياردير الأمريكي إيلون ماسك بتغيير شعار منصته على تويتر من طائر أزرق إلى رأس كلب يرمز إلى العملة الرقمية “Dogecoin” التي دعمها لساعات.

الخارجية الروسية تمازح ماسك على تويتر

الخارجية الروسية... تمازح ماسك على تويتر لكلب يلتهم رمز تويتر الشهير
الخارجية الروسية… تمازح ماسك على تويتر لكلب يلتهم رمز تويتر الشهير

وغرد حساب الخارجية الروسي على ” تويتر ” يوم الثلاثاء، على شعار مالك ” تسلا ” و” تويتر ” إيلون ماسك، بعد وضعه لرأس كلب ذهبي من سلالة “تشيبا إينو”، ويرمز الكلب للعملة الرقمية ” دوجكوين ” وفي فمه بقايا من ريش عصفور أزرق، في إشارة إلى  إلتهامه لرمز تويتر القديم العصفور الأزرق. وتعرض الرئيس التنفيذي لتسلا للمقاضاة بسبب ” عملة الدوجكوين ” ليضعها ماسك على تويتر كدعم له في قضيته.

ولاحظ بعض مستخدمي المنصة الشهيرة تويتر في الساعات القليلة الماضية أن زر الصفحة الرئيسية في الزاوية اليسرى العليا من متصفحات الويب الخاصة بحساباتهم الشخصية) ، عادةً ما يكون طائرًا أزرقًا صغيرًا ، وقد تم استبداله بكلب ذهبي كرتوني. وفقًا لـ Bloomberg ، ارتفعت قيمة العملة الرقمية بنسبة 30٪ بعد تغيير شعار Blue Bird.وظهور شعار “الكلب” على الموقع بعد يومين من طلب ماسك إسقاط دعوى قضائية بقيمة 258 مليار دولار ضده بتهمة إدارة مخطط هرمي لدعم العملات المشفرة ، حسبما أفادت رويترز.

من هو إيلون ماسك

إيلون ماسك هو ملياردير ورائد أعمال ومهندس أمريكي من أصل كندي ولد في جنوب إفريقيا.  28 يونيو 1971 في بريتوريا، جنوب إفريقيا. وهو مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركات مثل تيسلا موتورز وسبيس إكس وبورينج كومباني ونيورالينك. كما أسس شركات أخرى مثل PayPal وZip2 وSolarCity.

يعتبر ماسك شخصية مؤثرة جدًا في عالم التكنولوجيا وريادة الأعمال، حيث يعمل على تطوير السيارات الكهربائية والطاقة المتجددة والرحلات الفضائية التجارية والذكاء الاصطناعي. وقد حصل ماسك على العديد من الجوائز والتكريمات لإنجازاته في مجال العلوم والتكنولوجيا والريادة الاجتماعية. ويستحوذ أيضا على منصة التغريدات الشهيرة تويتر بعد دخوله عالم السوشيال ميديا مؤخراً.

 

شارك

You cannot copy content of this page