اخبار محمد صلاح والعروض اليوم.. صلاح يقترب من الرحيل

اخبار محمد صلاح والعروض اليوم، يقترب النجم المصري ” محمد صلاح يوماً بعد يوم، أكثر عن الرحيل عن الفريق الأول في كرة القدم الإنجليزية ” ليفربول ” 

بعد الكثير من الشائعات المتداولة من قبل الجماهير، وحتى بعضاً من أساطير ليفربول. الذين يرون، أن صلاح اسطورة للنادي ولكن وقته مع الفريق الأول قد إنتهى، بفعل تراجع مستواه، عن كل موسم ، وعامل السن فاللاعب المصري إقترب من عامه ال 31 في الصيف القادم، وسيعمل ليفربول على إحياء الدماء من جديد في فريقه بالتخلص من اللاعبين أصحاب الاعمار الكبيرة، من أجل تدعيم صفوفه بصفقات قوية من الشباب من اجل الإستمرار في المنافسة.

عقد محمد صلاح مع ليفربول

يذكر ان النجم المصري ” محمد صلاح ” (30 عاما) قد وقع عقداً طويل الأمد مع ليفربول في صيف 2022 الفائت. ورد وكيل اعمال النجم المصري ” رامي عباس ” على تغريدة مجهول زعم مغادرة صلاح لليفربول، من أجل اللعب لاحد عملاقي اسبانيا ( ريال مدريد – برشلونة )

ليغرد قائلاً مازحاً، من أين علمت ذلك، إنني وكيله ورغم ذلك لم نتكلم عن مغادرة صلاح ولم نتفق، من أين جئت بهذا الكلام. ليستبعد حتى الان مغادرة صلاح لقلعة انفيلد، وسيكون علينا الإنتظار حتى نهاية الموسم، لنرى ما سيحدث في إنتقالات الصيف القادم .

يذكر أن، عقد محمد صلاح مع ليفربول في صيف 2022 كان العقد الأعلى اجراً بين لاعبي ليفربول ليتجاوز ال 300 الف أسترليني. ويمر ليفربول هذا العام، بموسم كارثي وصفري، بعد خروجه من جميع البطولات اخرهم الخسارة على يد، ريال مدريد، في دور ال 16 من دوري ابطال اوروبا، وابدى محمد صلاح رغبته عدة مرات للعب في اسبانيا خاصةً، لاحد عملاقي الكرة الإسبانية ( برشلونة – ريال مدريد ) وإذا اراد ان يحقق حلم الطفولة فسيكون هذا الوقت المناسب، بسبب عامل السن ومازال مو من ضمن أفضل اللاعبين في العالم بالوقت الحالي.

اخبار محمد صلاح والعروض اليوم.

سبب تراجع مستوى صلاح التهديفي : 

اخبار محمد صلاح والعروض اليوم.. صلاح يقترب من الرحيل
اخبار محمد صلاح والعروض اليوم.. صلاح يقترب من الرحيل

خاض النجم المصري هذا الموسم، 26 مباراة حتى الان في بطولة الدوري الإنجليزي، إستطاع التسجيل 11 هدفاً خلال هذه المباريات، مع 7 تمريرات ساحرة لزملائه، ورغم تراجع مستواه التهديفي خاصة في البطولة الإنجليزية، إلا ان تراجع مستوى مو هذا الموسم، يرجع لتراجع  مستوى الفريق بالكامل، والإصابات، التي اربكت حسابات الفريق ومدربهم يورجن كلوب،

وأيضاً سجل 8 اهداف في البطولة الاوروبية، قبل الإقصاء على يد ريال مدريد. وإنضم صلاح للفريق الانجليزي ( ليفربول ) عام 2017، قادما من نادي روما الإيطالي، وحطم منذ ذلك الحين العديد من الأرقام القياسية وحقق العديد من الألقاب، أبرزها دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ورغم الشائعات العديدة الذي طالت النجم المصري، إلا ان عامل السن، يؤكد أن موصلاح ، أصبحت سنواته معدودة مع الفريق، واوشكت قصته مع الفريق على الإنتهاء، ولكن رغم ذلك، صنع النجم المصري وهداف فريق ليفربول التاريخي، في البطولة الإنجليزية الأعرق، لنفسه تاريخ عريق ومن أحرف من ذهب لايمكن محوها ابداً، ليصبح أسطورة لفريق ليفربول ، كما فعل ميسي ورنالدو، مع الريال وبرشلونة. 

شارك

You cannot copy content of this page