مباراة ريال مدريد ضد برشلونة اليوم الدوري الاسباني

مباراة ريال مدريد ضد برشلونة، اليوم في الدوري الاسباني، كلاسيكو ناري اليوم يتنظرنا بين عمالقين إسبانيا ريال مدريد ضد برشلونة، واليوم يمكنك معرفة ومتابعة التشكيل المتوقع وموعد اللقاء الناري من خلال موقعنا ملخص سبورت . تنويه سيتم إذاعة المباراة عبر موقعنا الإلكتروني ملخص سبورت، في موعدها في ذات الصفحة أسفل المقالة.

مباراة ريال مدريد ضد برشلونة الموعد : 

يواجه نادي برشلونة الإسبانى خصمه اللدود  ريال مدريد في مباراة من من العيار الثقيل،  في قمة الجولة 26 لموسم 2022-23 من الدوري الإسباني. ويستقبل ملعب “سبوتيفاي كامب نو” مواجهة  قطبي الكرة الاسبانية اليوم فى المدينة  البرشلونية ،مباراة برشلونة ضد ريال مدريد، وستقام  المواجهة في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وال 11 بتوقيت مكة المكرمة – وال 12 منتصف الليل بتوقيت أبوظبي. فى قمة منافسات الجولة ال 26 في الليجا. ويتصدرحالياً فريق برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 65 من النقاط، فيما أتى  ريال مدريد في المركز الثاني الوصيف برصيد 56 نقطة، حيث يبتعد لاعبي برشلونة بقيادة تشافي هيرنانديز عن كتيبة كارلو أنشيلوتى بفارق 9 نقاط. كاملة. 

التشكيل المتوقع مباراة ريال مدريد و برشلونة اليوم الدوري الاسباني

ومن المتوقع أن يلعب فريق برشلونة بقيادة تشافي هيرنانديز، خوض، مباراة ريال مدريد، بالتشكيل الاتي من أجل الحفاظ على القمة في، الدوري الاسباني، وتوسيع فارق النقاط أكثر لجعلها 12 نقطة في حال الفوز اليوم وجاء تشكيل برشلونة كالتالي : 

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: كريستنسن، أراوخو، بالدى، كوندى.

خط الوسط: دى يونج،  جافى، بوسكيتس.

خط الهجوم:ليفا ندوفسكي، رافينيا، انسو فاتي.

مباراة ريال مدريد ضد برشلونة اليوم الدوري الاسباني
مباراة ريال مدريد ضد برشلونة اليوم الدوري الاسباني

بينما يلعب فريق انشيلوتي، ريال مدريد،  لقاء، برشلونة ، من أجل الفوز وحسم الكلاسيكو، وتقليص الفارق بينه وبين البارسا ل 6 نقاط في حال فاز بمباراة اليوم ، ومن المتوقع أن يكون تشكيل فريق ريال مدريد ضد برشلونة من أجل حسم النقاط الثلاث كالتالي : 

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: كارفخال، روديجر، ميليتاو، ناتشو.

خط الوسط: تشواميني، مودريتش، كروس.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، كريم بنزيما، فالفيردى.

تنويه هام : سيتم  ال بث مباشر، مباراة ريال مدريد ضد برشلونة، اليوم عبر موقعنا الإلكتروني، ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة، يمكنك تحديث الصفحة في ميعاد المباراة لديك، وسيظهر لك البث، بالعديد من السيرفرات والجودات، مع متابعة حصرية للمباراة، حتى لاتفوت شيئاً هاماً، من اللقاء الناري اليوم .

شارك

You cannot copy content of this page