فتاة تتهم ألفيش : إغتصابها في ذات المكان

مازالت المشاكل تلاحق الظهير البرازيلي السابق لمنتخب السامبا وبرشلونة سابقاً “ داني ألفيش ” المتهم بالإعتداء الجنسي – والإغتصاب، بعد زعم فتاة أخرى إنه حاول إغتصابها بنفس الطريقة ونفس المكان، قبل 8 سنوات مضت.

فتاة تتهم ألفيش : إغتصابها في ذات المكان

أقرا أيضاً : تعرف على تفاصيل صادمة: إتهام أشرف حكيمي بالإغتصاب

أقرا أيضاً : امرأة تتهم الملاكم ” مايك تايسون ” بإغتصابها وتطالب ب 5 ملايين

أقرا أيضاً : مكافحة القلق والاكتئاب: دراسة جديدة تكشف أن التمرين هو العلاج الأساسي

فتاة تتهم ألفيش : إغتصابها في ذات المكان
فتاة تتهم ألفيش : إغتصابها في ذات المكان

داني ألفيس ، نجم برشلونة والسامبا السابق (39 عامًا) ، يقبع خلف القضبان في سجن بمدينة برشلونة الإسبانية منذ 20 يناير ، بعد أن اتهمته سيدة بالاعتداء عليها جنسيًا واغتصابها في ملهى ليلي. رفض القاضي الإفراج عن ألفيس عدة مرات خوفا من هروبه من البلاد ، فيما أكدت الأدلة الجنائية أن البقايا البيولوجية التي تم العثور عليها تخص اللاعب نفسه.

يوم الاثنين ، تحدثت امرأة أخرى في مقطع فيديو تم تداوله على نطاق واسع في إسبانيا ، مدعية أنها عاشت الأمر نفسه مع داني ألفيش قبل ثماني سنوات. وقالت المرأة التي نقلت عنها صحيفة “ماركا” كلامها: فيما يتعلق بقضية ألفيس ، يعرف المقربون مني القصة التي حدثت مع ذلك الشخص في نفس المكان (ملهى ليلي)

عندما كنت في الثامنة عشرة من عمري. لقد دُعيت إلى مكان به أشخاص مرموقون وواجهت نفس التفاصيل التي واجهتها المرأة الأخرى ، مماجعلني أتساءل عما إذا كان هذا الشخص لا يزال يفعل نفس الشيء لمدة ثماني سنوات. الفيديو ، الذي حصد ملايين المشاهداتإختفى في وقت قصير   من منصة TikTok ،  منذ ذلك الحين. وادلى ألفيش أقوال مغايرة عدة مرات مما جعل موقفه أمام القضاء صعباً  ما أسهم بتأزيم موقفه .

شارك

You cannot copy content of this page