شاهد مباريات اليوم بث مباشر الأهلي وليفربول الأن

شاهد مباريات اليوم بث مباشر الأهلي ضد صنداونزفي بطولة دوري أبطال أفريقيا، وليفربول ضد كريستال بالاس الدوري الإنجليزي الممتاز، على موقعنا الرياضي ملخص سبورت والتشكيل المتوقع للقاء اليوم.

شاهد مباريات اليوم بث مباشر الأهلي وليفربول الأن الموعد والتشكيل المتوقع : 

يلعب الأهلي المصري اليوم مباراة هامة في دوري مجموعات أبطال أفريقيا أمام صنداونز العنيد والمتصدر مجموعته ب 6 نقاط بينما الأهلي متذيل دون نقاط هو والقطن الكاميروني، وسيدخل الأهلي لقاء اليوم املاً في تحقيق فوز عريض من أجل العودة للاجواء الأفريقية وتحقيق اللقب من جديد.

بينما يلعب ليفربول اليوم مباراته في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام كريستال بالاس العنيد من أجل تحسين مركزه في البطولة ونسيان الهزيمة المؤلمة من ريال مدريد في دور ال 16 من أبطال أوروبا ، الذي قد تؤثر على أداءه في الدوري الذي عاد نسبياً بعد الفوز بلقائين متتاليين وينوي الإستمرار على هذا الأداء بعيداً عن الإخفاق الأوروبي.

أقرا أيضاً : شاهد ارسنال ضد ليستر سيتي الدوري الإنجليزي الممتاز وتشكيل اليوم

أقرا أيضاً : مشاهدة مباراة الترجي ضد الزمالك أبطال أفريقيا 2023

أقرا أيضاً : موقع فوتبول إنسايدر : ليفربول ينوي التخلي عن نجمه الأبرز

شاهد مباريات اليوم بث مباشر الأهلي وليفربول الأن
شاهد مباريات اليوم بث مباشر الأهلي وليفربول الأن

 شاهدتشكيل ليفربول أمام كريستال بالاس الدوريالإنجليزي : 

يدخل كلوب تشكيلة اليوم أمام كريستال بالاس الدوري الإنجليزي الممتاز كالتالي : الخطة : 4/3/3. حراسة المرمى : أليسون بيكر. الدفاع : أرنولد – فيرجيل فان دايك – ماتيب – روبرتسون. الوسط :كيتا -ميلنر – هندرسون. الهجوم : صلاح – جاكبو -جوتا.

ويامل يورجن كلوب الخروج فائزاً من هذا اللقاء ليعطي دفعة معنوية للإستمرار والعودة من اجل مباراة الحسم أمام ريال مدريد في البرنابيو مباراة العودة والحاسمة، وسيكون على كلوب إحراز أكثر من ثلا أهداف مع منع الملكي من التسجيل من أجل العودة والتأهل لدور ربع النهائي.

شاهد تشكيلة الأهلي أمام صنداونز الأن : 

يدخل الأهلي مباراة اليوم مع المدرب السويسري -مارسيل كولر، الذي وضع اللمسات الأخيرة على الخطة قبل اللقاء الأن في البطولة الأفريقية وسيشارك في اللقاء كلاً من : حراسة المرمى : محمد الشناوي. الدفاع : معلول – متولي – عبد المنعم – محمد هاني. الوسط : مروان – أليو ديانج – افشة. الهجوم : عبد القادر – الشحات – بيرسي تاو. ويأمل كولر أن يخرج لاعبي الأهلي بأول ثلاث نقاط من أجل العودة والمنافسة بالبطولة الأفريقية المفضلة للمارد الأحمر.

وسيتم بث اللقائين ليفربول ضد كريستال بالاس الدوري الإنجليزي في الساعة التاسعة و 45 دقيقة مساءاً. و الأهلي ضد صنداونز دوري أبطال أفريقيا الساعة التاسعة مساءاً . اليوم في ذات الصفحة على موقعنا ملخص سبورت في ميعادها.

شارك

You cannot copy content of this page