باريس سان جيرمان وليون في الدوري الفرنسي

يستقبل نادي العاصمة الفرنسية ، يلا لايف مباراة باريس سان جيرمان وليون في الدوري الفرنسي، على ملعب ” بارك دي برانس ” اللقاء الناري في الدوري الفرنسي ضد الغريم ” ليون ” ويلعب الفريقين المباراة مساء غد الأحد  الساعة ال 8.45 بتاريخ 2 أبريل لعام 2023، الجولة ال 29 من الدوري الفرنسي.

ويتصدر الفريق الباريسي الذي يضم أفضل لاعب في العالم الأرجنتيني ” ليونيل ميسي ” جدول ترتيب المسابقة برصيد 66 من النقاط، إما ليون فهو متأخر ويحتل المركز العاشر هذا الموسم،برصيد 41 نقطة.

وسيتم إذاعة اللقاء كما عودناكم من خلال موقعنا الأخباري الرياضي والمتنوع ” ملخص سبورت ” في ميعادها في ذات الصفحة يمكنكم تحديث الصفحة في ميعاد المباراة وسيظهر لك دون أي مشاكل. والأن إليكم تشكيل، يلا لايف مباراة باريس سان جيرمان وليون في الدوري الفرنسي.

تشكيل باريس سان جيرمان وليون في الدوري الفرنسي

، باريس سان جيرمان وليون في الدوري الفرنسي
، باريس سان جيرمان وليون في الدوري الفرنسي

يدخل النادي الباريس لقاء الغد وهو يأمل في البقاء متصدراً وتوسيع الفارق أكثر مع أقرب ملاحقيه، لحسم الدوري هذا الموسم بكل أريحية، وجاء تشكيل نادي العاصمة الفرنسية كالتالي : 

حراسة المرمى : دوناروما .

الدفاع : دانيلوا بيريرا- سيرجيو راموس – بتشيابو – خوان بيرنات.

الوسط : نونو مينديز – ماركو فيراتي – زائير إيمري – فيتور فيريرا.

الهجوم : كليان مبابي – ليونيل ميسي .

تشكيل ليون ضد باريس سان جيرمان الدوري الفرنسي

يدخل ليون لقاء باريس سان جيرمان املاً تحقيق نتيجة إيجابية من أجل تحسين وضعه في الدوري الفرنس هذا الموسم، والإبتعاد عن منطقة الهبوط، وسيكون عل الفريق، لعب مباراة قوية مساء  الأحد من أجل التغلب على هجوم باريس الضاري المكون من ميس ومبابي . وجاء تشكيل ليون كالتالي : 

حراسة المرمى : لوبيز. 

الدفاع : ديان لوفرين – سينالي ديوماندي-  لوكيبا – نيكولاس تاغليافيكو.

الوسط : ماكسينس كاكيريت – يوهان ليبينانت – برادلي باركولا – ريان شيركي – أمين سار

الهجوم : لاكازيت.

لاتنسوا متابعة لقاء، باريس سان جيرمان وليون في الدوري الفرنسي، من خلال موقعنا ملخص سبورت، الأحد 2 أبريل في الساعة ال 8.45 مساءاً، سيتم نشر المباراة في ذات الصفحة أسفل المقالة في موعدها يمكنك تحديث المقالة وستجد المباراة تعمل دون أي مشاكل بالعديد من الجودات والسيرفرات.

شارك

You cannot copy content of this page