هل انفصلت شيرين عن حسام حبيب ؟ … هذه تفاصيل الواقعة

هل انفصلت شيرين عن حسام حبيب ؟ … هذه تفاصيل الواقعة، ثارت تساؤلات حول انفصال الثنائي شيرين وحسام حبيب بعدما إزال زوجها حسام  صورهما من ` ` إنستجرام ‘ لتفعل شيرين المثل وتلغي متابعته . عادت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب إلى الأضواء من جديد ، بعد انتشار خبر انفصالها عن زوجها المطرب حسام حبيب ، الذي عادت إليه منذ بضعة  أشهر . _ وبعد الإشاعات الكثيرة التي تطاولتها في الفترة الأخيرة قررت المطربة المصرية شيرين  عدم السكوت ،لترد سريعاً على هذا الخبر .

هل انفصلت شيرين عن حسام حبيب ؟ … هذه تفاصيل الواقعة ورد الفنانة على الإساءات

بعد إصدار بيان عبر محاميها حسام لطفي أكدت فيه عدم صحة الخبر المنشور على مواقع التواصل الاجتماعي .وقالت المطربة الشهيرة إنها تقوم حاليا بإعداد أغنيات جديدة بعد الانتهاء من الألبوم الجديد ودعت شركة الإنتاج من أجل تسلمه . وطالبت شيرين من جمهورها ومعجبيه إلا يلتفته لمثل لتلك الشائعات من قبل محبين الشهرة الزائفة على مواقع السوشيال ميديا كما لقبتهم النجمة والمطربة شيرين. وإستغلت صاحبة أغنية ” أه ياليل ” الضجه عليها هذه الايام لتهنئه جمهورها ومحبيه بالشهر الكريم رمضان المباراك ومن اجل الترويج لالبومها الجديد الذي سيتم إطلاقه حسب العديد من المصادر بع شهر رمضان المباري – أي في إجازة عيد الفطر. 

هل انفصلت شيرين عن حسام حبيب ؟ ... هذه تفاصيل الواقعة
هل انفصلت شيرين عن حسام حبيب ؟ … هذه تفاصيل الواقعة

عودة بقوة : 

ويبدو أن صاحبة أغنية ” جرح تاني ”  تبحث بقوة العودة إلى الساحة الفنية مرة اخرى، بعيداً عن حياتها الشخصية التي تطاولها الجميع في الفترات الأخيرة مما اثر على منتوجها الفنية الذي كان ينتظره محبينها بفارغ الصبر، لتؤثر حياتها الشخصية بعد إنفصالها عن زوجها حسام حبيب والعودة مجدداً، الأمر الذي تخللته أزمة تعاطي المخدرات واحتجازها في المستشفى من أجل العلاج. وضجت وسائل التواصل الإجتماعي بعد نشر العديد من الشائعات بإنفصال حسام وشيرين مجدداً، بعدما حذف زوجها صورهم من على مواقع التواصل الإجتماعي ,وإنها قامت بالمثل مع زوجها وحذفه على نفس المنصة لتضج وسائل التواصل من جديد بالشائعات حول الثنائي .

شارك

You cannot copy content of this page