نهائي كأس العالم للأندية الهلال ضد ريال مدريد

موعد نهائي كأس العالم للأندية الهلال ضد ريال مدريد ،  والتشكيل المتوقع وموعد المباراة . وسيلتقي ريال مدريد ضد الهلال ، بعدما حسم الناديين تأهلهما رسمياً على حساب ، فلامنجو البرازيلي ، والأهلي المصري ، وتأهل نادي الهلال السعودي لاول مرة لنهائي مونديال الأندية ، ليصبح ثالث نادي عربي يتأهل للبطولة العالمية للأندية ،خلف الرجاء المغربي والعين الإماراتي، وأول فريق سعودي يصل الى تلك المرحلة ويضمن ميدالية.

موعد نهائي :كأس العالم للأندية الهلال ضد ريال مدريد : 

ومن المقرر إقامة المباراة يوم السبت القادم بتاريخ ( 11 / 2 / 2023 ) الهلال ضد ريال مدريد ،  في الساعة التاسعة مساءاً ، على ملعب “المجمع الرياضي مولاي عبد الله” في نهائي مونديال الأندية .

وسيحصل الفائز بالبطولة على جائزة مالية من الفيفا قدرها 5 ملايين دولار للبطل بينما الوصيف سيحصل على 4 ملايين .

أقرا أيضاً : شاهد كأس العالم للاندية : الأهلى ضد سياتل ساوندرز الأمريكي

التشكيل المتوقع الهلال السعودي ضد ريال مدريد كأس العالم للأندية

نهائي كأس العالم للأندية الهلال ضد ريال مدريد
نهائي كأس العالم للأندية الهلال ضد ريال مدريد

أولاً تشكيل الهلال السعودي : 

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.

خط الدفاع: سعود عبدالحميد، علي البليهي، خليفة ،جانج هيون سو .

خط الوسط: فييتو، كاريلو ، كويلار .

خط الهجوم: موسى ماريجا، سالم الدوسري ، أوديون إيجالو.

ثانياً تشكيل ريال مدريد : 

حراسة المرمى: لونين.

الدفاع : ميليتاو ، روديجر ، ناتشو ، كامافينجا 

الوسط : مودريتش ، تشواميني ، فالفيردي . 

الهجوم : فينسيوس ، بنزيما ، رودريغو . 

وقد يحدث بعض التغييرات مجدداً في تشكيل ريال مدريد بسبب الإصابات ، وعدم التأكد ، من مشاركة بعض اللاعبين ، وقد يلجأ المدرب الإيطالي ” كارلو انشيلوتي ” لنفس تشكيلة نصف نهائي كأس العالم للأندية أمام الأهلي المصري في حال إستمر غياب ( بنزيما ، ميليتاو ، كوروتوا ، ميندي ، اسنيسيو . ) في النهائي أمام الهلال السعودي .

أقرا أيضاً : شاهد الأن مباراة الأهلي ضد ريال مدريد كأس العالم للأندية 2023

وأصبح السعودي سالم الدوسري أول لاعب  يتمكن من التسجيل في 3 نسخ مختلفة من بطولة مونديال الأندية  و5 لاعب في تاريخ البطولة بعد حسين الشحات نجم الأهلي الحالي ،وميسي ورنالدو وغاريث بيل.

وسبق الدوسري في هذا الإنجاز كل من البرتغالي كريستيانو رونالدو، أسطورة ريال مدريد ومان يونايتد صاحب الـ7 أهداف و غاريث بيل، جناح “الملكي” سابقاً، الوصيف بفارق هدف والأرجنتيني ليو ميسي، نجم  سان جيرمان الحالي بـ5 أهداف. وأصبح سالم الدوسري الهداف التاريخي للاعبين السعوديين في كأس العالم للأندية بواقع 4 أهداف، كما أنه أصبح ثاني لاعب عربي يسجل في 3 نسخ مختلفة بعد حسين الشحات نجم الأهلي المصري .

وسيذاع لقاء نهائي كأس العالم للأندية الهلال ضد ريال مدريد ، على موقعنا الرياضي في ذات الصفحة ” ملخص سبورت ” أو mulkhassport ، في الساعة التاسعة مساءاً ، بتوقيت القاهرة ، والعاشرة مساءاً بتوقيت السعودية.

شارك

You cannot copy content of this page