ميسي يكسر رقم كريستيانو التاريخي.. بهدف في الدوري الفرنسي

ميسي يكسر رقم كريستيانو التاريخي.. بهدف في الدوري الفرنسي

ميسي يكسر رقم كريستيانو التاريخي،  تجاوز النجم  الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جرمان، غريمه الازلي كريستيانو رونالدو  كأكثر اللاعبين تهديفا مع الأندية الأوروبية في كل البطولات، متقدما على البرتغالي لاعب النصر السعودي بالوقت الحالي.

وساعد ميسي فريقه أمام نيس بالدوري الفرنسي  في هدفين ليقود باريس سان جرمان لاستعادة توازنه بعد هزيمتين بالفوز 2-صفر على مضيفه نيس والحفاظ على صدارة دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم يوم السبت. وسجل  ميسي هدف التقدم للنادي الباريسي في الدقيقة 26، وصنع الهدف الاخر للمدافع سيرخيو راموس لاعب الريال مدريد سابقاً قبل 14 دقيقة من النهاية.

أقرا ايضاً : أرسنال يقلص الفارق.. ويتخلى عن الثلاث نقاط بتعادل مع ليفربول 2/2

أقرا ايضاً : مدرب الزمالك الجديد : خوان كارلوس اوسوريو من هو ؟

أقرا أيضاً : قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023

ميسي يكسر رقم كريستيانو التاريخي.. بهدف في نيس

ميسي يكسر رقم كريستيانو التاريخي.. بهدف في الدوري الفرنسي
ميسي يكسر رقم كريستيانو التاريخي.. بهدف في الدوري الفرنسي

وبعد هذا الهدف الرائع في نيس، أصبح رصيد البرغوث الأرجنتيني 702 هدف قابلة للزيادة في الفترة الحالية من الموسم ليصل  مع الأندية في كل البطولات، منها 672 مع برشلونة، و30 مع سان جرمان. أما نجم البرتغال صاروخ ماديرا لاعب النصر السعودي، سجل 701 هدف مع الأندية الأوروبية التي لعب لها في كل البطولات الكروية ليتفوق عليه ميسي بهدف ويكسر رقمه التاريخي.

الجدير بالذكر أن مدرب سان جرمان كريستوف غالتييه كان قد تعرض لسيل من الإنتقادات من قبل جماهير سان جيرمان الذي قامت بسبه بوالدته مما جعله يشعر بالأسف على الجماهير الفرنسية، الذي قال عنها سيدة مسنة في الثمانين تحاول التعافي من مرض السرطان. وأصبح مؤخراً مدرب باريس يتعرض لانتقادات مستمرة بعد الخسارة في آخر مباراتين بالدوري الفرنسي، لكن الفريق تعافى مؤخراً ليرفع رصيده إلى 69 نقطة من 30 مباراة. ويتقدم حامل اللقب بست نقاط على لانس صاحب المركز الثاني في الدوري الفرنسي  قبل ثماني جولات من النهاية.

 

مقالات ذات صلة