موعد مباراة مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يتساءل قطاع كبير من رواد التواصل الإجتماعي وعشاق الكرة العالمية لمعرفة ماهو موعد مباراة مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي بالإضافة إلى القنوات الناقلة لتلك المواجهة المرتقبة بين الفريقين.

أقرأ أيضا : موقع حجز تذاكر مباراة النصر والشباب في دوري روشن السعوي 2023-2024

أقرأ أيضا : أهداف كريستيانو رونالدو تقود النصر لتحقيق أول فوز له في دوري روشن

موعد مباراة مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد

وتقرر إقامة مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد اليوم الأحد الموافق السابع والعشرين من شهر أغسطس الجارى في الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي على ملعب برامول لين معقل فريق شيفيلد يونايتد.

وتنطلق مباراة مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
موعد مباراة مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

وكان فريق مانشستر سيتي قد حقق الفوز على حساب نيوكاسل يونايتد بهدف دون رد عن طريق اللاعب جوليان ألفاريز بتسديدة قوية للغاية في شباك حارس مرمي نيوكاسل يونايتد.

بينما حقق فريق شيفيلد يونايتد قد تلقى الهزيمة على حساب فريق نوتنجهام فورست بهدفين مقابل هدف ويسعى لتحقيق الفوز على حساب مانشستر سيتي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد

وتنقل مباراة مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 التي حصلت بشكل حصرى على جميع حقوق مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط بالإضافة إلى الوطن العربي والتي يمكنكم استقبال التردد الخاص بها على النحو التالى:

القمرالترددالاستقطابالترميزالتصحيحالتشفير
Eutelsat 8 West A8 غرب11013أفقي27500DVB-S2 8PSK 2/3إرديتو 2
Astra 3A23.5 شرق11547أفقي27500DVB-S2 8PSK 2/3إرديتو 2

شارك

You cannot copy content of this page