موعد مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 2022/2023

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 2022/2023 والقنوات الناقلة ، يتجه أنظار مشجعي كرة القدم الأوروبية إلى مباراة الغد، حيث ستقام المواجهة القادمة بين عملاقين الكرة الالمانية والفرنسية _  النادي البافاري في ألمانيا  ضد وباريس سان جيرمان العملاق الفرنسي ،ويملك كل من نادي باريس والبايرن كوكبة من النجوم القادرة على حسم المباريات لصالحها.   مثل Kylian Mbappe و Lionel Messi ،لذلك سيشهد لقاء اليوم ندية كبيرة ومتابعة للمباراة من حول العالم. وحرصا من موقع ملخص سبورت – سنتعرف على موعد اللقاء – والتشكيل المتوقع تابع معنا.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 2022/2023

يستضيف ملعب أليانز أرينا ، معقل بايرن ميونخ، لقاء  باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونخ ، يوم الأربعاء المقبل الموافق 8 مارس الجاري 8/3/2023  ، وذلك ضمن مباراة  الاياب دور الـ 16 دوري أبطال أوروبا 2022/2023 . وتنطلق صافرة المواجهة ، في تمام الساعة العاشرة مساء الجمعة  بتوقيت القاهرة مصر ، والساعة الحادية عشر 11 – بتوقيت مكة المكرمة السعودية- والساعة ال 12 منتصف الليل بتوقيت ابو ظبي الامارات

وجاءت نتيجة مباراة الذهاب لصالح النادي الالماني بايرن ميونخ ، بفوزه على باريس سان جيرمان 1-0 ، في المباراة التي جمعتهما الشهر الماضي ، في العاصمة الفرنسية باريس معقل الفريق الفرنسي، ورغم تحقيق البايرن لفوز هام في الذهاب إلا ان اللقاء لم ينته بعد ولايمثل فوز البايرن بهدف إلا مواجهة أخرى غداً أكثر قوة وحتمية من أجل حسم التأهل للدور القادم. ولاينوي الفريق الباريسي الذي يضم أفضل لاعب في العالم – ليونيل ميسي – وأفضل موهبة عالمية متمثلة في الفرنسي كيليان مبابي، التخلي عن فرصة التأهل والفوز . فيسعى النادي الباريس بقيادة ميسي ومبابي لجلب اللقب الاوروبي لأول مرة للنادي العاصمة الذي يبحث عن أول القابه الاوروبية منذ عقود.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ والتشكيل المتوقع للفريقين: 

 

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 2022/2023
موعد مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 2022/2023

لاتحمل هم عزيزيء القارىء بالنسبة للقنوات الناقلة فسيتم بث اللقاء من خلال موقعنا الرياضي ملخص سبورت -في موعدها بالغد بجميع الجودات والسيرفرات مع متابعة للقاء أول بأول لمشاهدة اللقاء دون مشاكل عبر موقعنا يمكنك ترك تعليق أسفل المقالة في حال حدث أي شيء . وسيتم بث اللقاء فف ذات الصفحة كما عودناكم أسفل المقالة . يمكنك تحديث الصفحة في موعد المباراة وسيظهر البث لك بجميع الجودات والعديد من سيرفرات المشاهدة . باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونيخ- دوري أبطال أوروبا – دور ال 16 – 9 مساءاً بتوقيت القاهرة – ال 11 بتوقيت مكة المكرمة – ال 12 بتوقيت ابوظبي.

تشكيل بايرن ضد باريس : 

من المتوقع أن يدخل الفريق البافاري مباراته الحاسمة بعد عودة ماني وغياب نوير الحارس الأساسي سيلعب بايرن بالتشكيل الاتي : 

  • حراسة المرمى:- سومر.
  • خطة اللعب : 4/2/4
  • خط الدفاع:- ستانيشيتش، أوباميكانو، دي لخت، ديفيز.
  • خط الوسط:-كيميتش، جويتسكا.
  • خط الهجوم:- كومان، مولر، مالاسيا،  موتينج. وهناك إحتمالية مشاركة ماني في الشوط الثاني بعد تعافيه.

تشكيلة باريس سان جيرمان ضد بافاريا 

يتوقع العديد أن يخوض الفريق الفرنسي من أجل تعويض الهزيمة على ملعبه بنتيجة 1 – 0 من الفريق البافاري، أن يدخل اللقاء الناري والمرتقب في الغد بالتشكيل التالي : 

  • الخطة : 4/4/2
  • حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما.
  • خط الدفاع: كيمبيمبي – راموس – ماركينيوس -موكيلي.
  • خط الوسط: نونو مينديز – فيراتي – فيتينها – فابيان روبز.
  • خط الهجوم: ليونيل ميسي – كيليان مبابي .


شارك

You cannot copy content of this page