ملابس نسائية فاضحة : ظهور صادم لنجم wwe جون سينا

ملابس نسائية فاضحة : ظهور صادم لنجم ال wwe " جون سينا "

ملابس نسائية فاضحة : ظهور صادم لنجم ال wwe ” جون سينا “ ظهر نجم المصارعة الحرة ال wwe العالمي ” جون سينا “ المصارع المعروف والمحبوب عالمياً، خروجه إلى شوارع أمريكا بملابس مقززة، لاتليق بشخصيته التي إعتدنا عليها منذ الصغر، وهي الملابس الرجولية وشخصية البطل الخارق – سوبر هيرو ، والتي عودنا دائماً وطوال مشواره الرياضي في عالم المصارعة عليها.

وظهر جون سينا مؤخراً بعدما رصدته عدسات الإعلاميين، في أحد مدن الولايات المتحدة، بملابس نسائية فاضحةللغاية، ويضع الكثير من المكياج النسائي على وجه ويرتدي تنورة قصيرة تظهر ساقه مفتولة العضلات ويرتدي جورب نسائي يصل لاعلى الساق. هل أصبح النجم العالمي يميل إلى المثلية والتحول الجنسي أم ماذا دعونا نتعرف معاً على حقيقة الامر في هذه المقالة.

أقرا ايضاً : العالم كله يستخدم تيك توك ” tiktok ” ماعدا الصين .. فما السر ؟ !

أقرا أيضاً : إيلون ماسك يستعيد لقبه : كأغنى رجل في العالم

ملابس نسائية فاضحة : ظهور صادم لنجم wwe جون سينا

ظهر النجم العالمي – جون سينا بشكل مقزز ومغاير عما إعتاد محبينه وجماهيره عليه، بعدما ظهر بشكل مقزز في عدة صور بملابس نسائية لاتليق بنجم المصارعة المحبوب ” جون سينا ” وسبب ظهور النجم العالمي، الذي إتجه بمسيرته الناجحة في عالم المصارعة، إلى عالم التمثيل وهوليوود.

ورغم بدايته السيئة في مجال التمثيل، إلا أن المصارع الشهير أصبح لديه أعمال ناجحة وأصبح محبوباً في هذا المجال، الذي ابعده كثيراً عن عالم المصارعة. ورغم الشائعات التي طالته بتغيير ميوله الجنسية أمر غير صحيح ، والسبب الحقيقي وراء ذلك هو إستعداده لفيلمه الجديد المليء بالمغامرة والكوميدية مع مخرج الكوميديا الشهير والغني عن التعريف ” بيتر فارلي ”  الذي حصل على الأوسكار لعام 2018، وكانت له أفلام كوميدية شهيرة مثل “الغبي والأغبى، أنجح أفلام نجم الكوميديا العالمي ” جيم كاري ” والكتاب الأخضر”.

أقرا أيضاً : تعرف على تفاصيل صادمة: إتهام أشرف حكيمي بالإغتصاب

قصة فيلم جون سينا الجديد بشخصية نسائية 

ملابس نسائية فاضحة : ظهور صادم لنجم ال wwe " جون سينا "
ملابس نسائية فاضحة : ظهور صادم لنجم ال wwe ” جون سينا “

تدور فكرة الفيلم حول شخصية جون سينا ​​، واسمه ” ريكي ستانيكي “وهو في الواقع اسم لشخصية وهمية ،إختاره أصدقاء سوء ثلاثة ؟ من أجل الكذب على زوجاتهم، لسلوكهم السيء. وعندما تشك زوجاتهم  في الشخصية  الخياليةالوهمية التي إختراعوه  ويلمون عليها اخلاقهم السيئةتطالب الزوجات بظهور تلك الشخصية الخيالية ليقعوا في ورطة.  

يضطر الأصدقاء إظهار تلك الشخصية الوهمية على أرض الواقع  عندما يستأجرون نجم المصارعة الشهير الذي كان بحاجة ماسة إلى المال حسب شخصيته في الفيلم من أجل إقناع زوجاتهم بشخصية ” ريكي ستانيكي ” التي تتصرف بميول منحرفة، ويبدو من قصة الفيلم والمخرج القائم عليه، إننا على وشك مشاهدة فيلم مليء بالكوميديا والمغامرة لنجم المصارعة ” جون سينا ” .

نبذة عن حياة نجم مصارعة ال wwe جون سينا 

نبذة عن حياة نجم مصارعة ال wwe جون سينا 
نبذة عن حياة نجم مصارعة ال wwe جون سينا 

جون فيليكس أنتوني سينا ​​جونيور (من مواليد 23 أبريل 1977 ) العمر 45 عاماً –  هو ممثل أمريكي- من اصل إيطالي – إنجليزي- وفنان هيب هوب ومصارع محترف، مازال لدى سيناعقداً مع World Wrestling Entertainment (WWE) في أقسام Raw و SmackDown.

 فاز جون سينا ​​بالعديد من بطولات المصارعة الحرة ، بما في ذلك بطولة العالم للوزن الثقيل 16 مرة، وفاز أيضاً بلقب حزام الولايات المتحدة 5 مرات، وبطولة الفرق 4 مرات. إما في عالم الفن فقد أطلق عدة افلام، ورغم بدايته السيئة في عالم الفن بأفلام مثل – ذا مارينز – إلا إنه أنطلق في عالم التمثيل وأصبح يحصل على ادوار جيدة وأرباح في شباك التذاكر الامريكية.

أحب جون الهيب هوب ليؤلف موسيقاه دخوله الشهيرة “You Can’t See Me ” اثناء ممارسة المصارعة ليطلق أغنية دخول من تأليفه كاملة، وكان الدخول الأكثر شهرة وحماس لنجم مصارعة لتزيد من شهرته وشعبيته وسط عالم المصارعة ويصبح وجهاً للإتحاد لأكثر من عقد.

قبل أن يعود المصارع الوحشي ” بروك ليسنر ” ليزيح سينا عن الصورة ورغم المواجهات الشرسة بينهم إلا أن جون لم يستطع الفوز علي ليسنر، سوي في بطولة إكستريم رولز- وكانت المواجهة الأقوى بين النجمين.

جون كان محبوباً أكثر ومعروفاً كمصارع عنه كممثل، وكان في بداية التمثيل سيئاً، ولكن الان أصبح يحدث العكس لنجم المصارعة الأشهر، بعدما إتجه للفن لفترة وظهور جيل جديد من المصارعيين، أصبح جون الأن كمصارع من الماضي وإتجهت مسيرته للفن، ليسير على خطى اسطورة المصارعة الأنجح على الإطلاق ” ذا روك ” وكذلك ” ديف باتيستا ” الذي شهدت مسيرته هو أيضاً نجاحاً باهراً بعد العديد من المشاركات الهامة خاصةً في عالم مارفل، ليصبح خلف الروك مباشرةً تليه نجم المصارعة جون سينا.

حياته الشخصية : 

احتفل نجم المصارعة الحرة الأمريكي جون سينا ​​بزواجه من صديقته شاي شريتزاده، دون ضجه إعلامية وبشكل سري وجو عائلي ، بحفلة ضمت بعض أصدقائه وعائلته، لعام 2020. شوهد الثنائي لأول مرة معاً، في شهر مارس يمسكون بأيدي بعضهما، في المدينة الكندية ” فانكوفر” لتصوير أحدث أعمال سينا الفنية ” t m z ” وقتها.
وتم إكتشاف زواجه السري، من خلال السجلات الرسمية التي اثبتت زواج سينا من – شريتزاده – بولاية فلوريدا عام 2020 – 12 أكتوبر. وكان جون قبل التعرف على شيرتزاده، على علاقة بنجمة المصارعة الحرة ” نيكي بيلا ” بعدما كانا الثنائي مخطوبين، ولكن إنفصل عنها جون بسبب ؟ عدم رغبته في إنجاب الاطفال عكسها هي التي ارادت ذلك لينفصل عنها. ويعتبر هذا الزواج الثاني لجون سينا بعدما كان متزوج لأول مرة ، من إليزابيث هوبردو من عام 2009 إلى 2012. 
شاهد عراك جون سينا وبروك ليسنر الناري من هنا ( إضغط هنا

مقالات ذات صلة