مشكلة في تنزيل سناب شات| “Snapchat” من خلال متجر Google Play

مشكلة تنزيل سناب شات :
يواجه مستخدمو Snapchat مشكلة في تنزيل Snapchat أو تحديثه من خلال متجر Google Play ، ولا يمكن العثور على التطبيق.

ماهي مشكلة سناب شات | snab chat ; اشتكى العديد من المستخدمين من عدم تمكنهم من العثور على Snapchat في متجر Play وتلقوا رسالة تقول “لن يعمل هذا التطبيق على جهازك”.

علاوة على ذلك ، أبلغ بعض المستخدمين أيضًا أنهم يتلقون رسالة خطأ تقول “جهازك غير متوافق مع هذا الإصدار”.

يبدو أن مشكلة “تنزيل Snapchat” نتجت عن تحديث Play Store الأخير ، حيث كان المستخدم قادرًا على إصلاحها ببساطة عن طريق إلغاء تثبيت تحديثات Play Store.

لم يستغرق Google وقتًا طويلاً للاعتراف بالمشكلة ، وأكد أحد خبراء منتجات Google أنهم يحققون في المشكلة ، ومع ذلك ، لم يقدموا أي مهلة زمنية متوقعة للإصلاح.

مشكلة في تنزيل سناب شات| "Snapchat" من خلال متجر Google Play
مشكلة في تنزيل سناب شات| “Snapchat” من خلال متجر Google Play

أقرأ أيضا : ميزة وخاصية واتساب الجديدة 2023.. والخروج من الجروبات دون علم أحد

ماهو تطبيق سناب شات ومميزاته

تطبيق سناب شات هو تطبيق تواصل اجتماعي يسمح للمستخدمين بإرسال الصور والفيديوهات والرسائل النصية المؤقتة لأصدقائهم. يمكن الوصول للتطبيق عن طريق الهواتف الذكية ويشتهر بتصميمه الجذاب والنابض بالحياة.

يتيح البرنامج للمستخدمين إمكانية إضافة الفلاتر والمؤثرات الخاصة بالصور والرسائل وتقديمها بطريقة إبداعية وجذابة. كما يمكن أيضاً للمستخدمين مشاركة مقاطع الفيديو والصور على مدار اليوم عبر السناب الخاص بهم.

ويمتاز التطبيق بخاصية الرسائل المؤقتة حيث تزول الصور والرسائل بعد مدة زمنية محددة، وهو ما يحول من تبادل الصور والرسائل إلى تجربة ممتعة ومبتكرة لسوق الشباب.

تطبيق سناب شات هو تطبيق تواصل اجتماعي يسمح للمستخدمين بمشاركة الصور والفيديوهات والنصوص والرسومات والفلاتر والعديد من الخيارات الأخرى. ومن بين أبرز المميزات التي يتمتع بها التطبيق:

1- إمكانية مشاركة الصور والفيديوهات لمدة قصيرة تختفي بعد فترة محددة.

2- إضافة مؤثرات وفلاتر على الصور والفيديوهات قبل مشاركتها.

3- ميزة التقاط ومشاركة الصور والفيديوهات المباشرة.

4- إمكانية إرسال الرسائل النصية والمتعددة الوسائط إلى الأصدقاء.

5- امكانية متابعة حسابات المشاهير والأصدقاء والعائلة.

6- اضافة الـ”ستوري” وبثه دائماً لتحديث الاصدقاء.

7- إضافة العديد من الملصقات والرموز التعبيرية المميزة.

8- ميزة “الذاكرة” التي تمكن المستخدم من العودة للصور والفيديوهات القديمة.

يمكن استخدام تطبيق سناب شات في الاحتفال بالأحداث المختلفة مثل الأعياد والمناسبات، ولقاء الأصدقاء وخلق صداقات جديدة، كما يعد بديلاً جيداً لمواقع التواصل الاجتماعي الأخرى لتبادل الصور والفيديوهات بشكل سلس وسهل.

إختبار سناب شات | snab chat لعرض إعلانات الدردشة الآلي |دردشة My AI

أعلنت شركة Snap عن بدء اختبار الروابط الإعلانية ضمن برنامج الدردشة المثير للجدل ، My AI ، على Snapchat ، خلال الحدث الإعلاني للشركة NewsFronts.

وفقًا لموقع “aitnews” ، قال Snap إن برنامج الدردشة الآلي My AI سيبدأ في عرض روابط إعلانية مدفوعة تتعلق بسياق المحادثة التي أجراها المستخدم مع الروبوت.

أعطى Snap مثالاً لتوضيح الفكرة. إذا سأل المستخدم ما هو الطعام المناسب لتناول العشاء ، فسيعرض الروبوت روابط إعلانية للمطاعم المحلية أو اقتراحات لتطبيقات توصيل الطعام ، بعد تقديم الإجابة الأولية لاستفسار المستخدم.

بالطريقة نفسها ، ستظهر روابط إعلانية لحجز الرحلات الجوية والفنادق إذا قام المستخدم بالدردشة مع الروبوت لترتيب رحلة.

أطلق تطبيق Snapchat برنامج My AI chatbot في فبراير الماضي ، بدعم من برنامج الذكاء الاصطناعي المعروف “ChatGPT” ، لمساعدة المستخدمين من خلال الإجابة على أسئلتهم وتنفيذ بعض الأوامر مثل إنتاج الصور.

بعد توفيرها في البداية حصريًا لمشتركي خدمة “Snapchat Plus” المدفوعة ، أتاحتها Snap لاحقًا لجميع مستخدمي التطبيق ، الذين يتجاوز عددهم 750 مليون مستخدم نشط شهريًا.

وفقًا للأرقام الرسمية المعلنة ، فإن مستخدمي برنامج My AI الروبوت المشتركين في خدمة “Snapchat Plus” يجرون أكثر من مليوني محادثة يوميًا.

تقول الشركة إنها دربت روبوت My AI على تجنب انتهاك قواعد مجتمع التطبيق والانخراط في محتوى غير لائق.

قوبل روبوت الدردشة My AI بموجة من الانتقادات الشديدة بعد إطلاقه لجميع مستخدمي Snapchat ، حيث واجه التطبيق سيلًا من المراجعات السلبية والتقييمات المنخفضة في متاجر التطبيق ، نظرًا لوجود الروبوت افتراضيًا داخل مربع الدردشة. والمخاوف الشديدة المتعلقة بالخصوصية والأمان بشأنه.

وفي سياق ذي صلة ، أعلنت Snap أيضًا أنها ستبدأ في عرض الإعلانات في قسم “Spotlight” ، والذي يعرض مقاطع الفيديو القصيرة الأكثر شيوعًا على المنصة بطريقة مشابهة لتطبيق “Tik Tok”.

 

شارك

You cannot copy content of this page