مشاهدة مباراة الإسماعيلي بث مباشر.. نصف نهائي كأس مصر

مشاهدة مباراة الإسماعيلي بث مباشر ونادي زد في نصف نهائي كأس مصر، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف معنا على التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعنا. 

يخوض فريق الإسماعيلي مباراة هامة امام زد في نصف نهائي كأس مصر،  من أجل حلم التاهل إلى نهائي كأس مصر والظفر بأول ألقابه هذا الموسم بعد غياب وتعثر لسنوات. وحقق الإسماعيلي فوز صعب أمام طلائع الجيش في ربع نهائي كأس مصر بعد مباراة تقطع الانفاس تصل في النهاية لركلات الترجيح ليحسمها الإسماعيلي لصالحه 10/9.

تنويه سيتم مشاهدة مباراة الإسماعيلي بث مباشر ونادي زد في نصف نهائي كأس مصر، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة، يمكنك تحديث الصفحة في وقت المباراة وستجدون البث دون أي مشاكل تابعونا.

موعد مشاهدة مباراة الإسماعيلي بث مباشر وزد في نصف نهائي كأس مصر والقنوات الناقلة

موعد مشاهدة مباراة الإسماعيلي بث مباشر وزد في نصف نهائي كأس مصر والقنوات الناقلة
موعد مشاهدة مباراة الإسماعيلي بث مباشر وزد في نصف نهائي كأس مصر والقنوات الناقلة

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عامر حسين، عن مواعيد مباريات نصف نهائي كأس مصر. ستُقام مباراة الإسماعيلي ضد زد في تمام الساعة السادسة مساءً يوم 27 أغسطس الجاري على ملعب الإسماعيلية. فيما ستُجرى مواجهة بيراميدز ضد المصري على ملعب برج العرب بالإسكندرية في الساعة التاسعة من نفس اليوم.

أما المباراة النهائية لكأس مصر، فمن المقرر أن تُعقد يوم 30 أغسطس الجاري على ملعب برج العرب بالإسكندرية، حيث ستجمع بين الفائزين من مواجهتي الإسماعيلي وزد، وبيراميدز والمصري.

تنقل لكم مباريات بطولة كأس مصر حصريًا مجموعة قنوات ONTime Sports، وهي الناقل الرسمي للبطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. تتميز هذه القنوات بجودة بث عالية وتغطية شاملة لكل تفاصيل البطولة، مما يجعلها الخيار الأول لعشاق كرة القدم في هذه المنطقة.

يمكنكم متابعة مباراة الإسماعيلي ضد نادي زد في إطار منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر على قناة ON TIME Sports HD 1، حيث سيتم تقديم تحليل فني قبل وبعد المباراة، إلى جانب تعليق متميز لأبرز الأحداث، لضمان تجربة مشاهدة غنية وممتعة لكل المتابعين.

تشكيل الاسماعيلي المتوقع امام زد في نصف نهائي كأس مصر 2024

ومن المتوقع أن يدخل النادي الإسماعيلي مباراته أمام زد في نصف نهائي كأس مصر بالتشكيل التالي المتوقع: 

  • في حراسة المرمي: كمال إل سيد
  • وفي خط الدفاع: محمد نصر، عماد حمدي، محمد عمار، عبدل كريم مصطفى شحاتة.
  • خط الوسطك عمر إل كوت، محمد عبد السميع، محمد بيومي، عمر إل سعى.
  • الهجوم: نادر فرج، خالد أحمد مصباح النبريسي.

لاتنسوا، مشاهدة مباراة الإسماعيلي بث مباشر ونادي زد في نصف نهائي كأس مصر، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة، يمكنك تحديث الصفحة في وقت المباراة وستجدون البث دون أي مشاكل تابعونا.

مشاهدة مباراة الإسماعيلي بث مباشر.. نصف نهائي كاس مصر
مشاهدة مباراة الإسماعيلي بث مباشر.. نصف نهائي كاس مصر

شارك

You cannot copy content of this page