مشاهدة مانشستر يونايتد ضد وست هام والتشكيل المتوقع والموعد

يلعب – مانشستر يونايتد، مع تين هاج مباراة هامة أخرى بعد الفوز مؤخراً بلقب كأس كاراباو – في مسابقة كأس الإتحاد الإنجليزي – في منافاسات الدور الخامس من البطولة الإنجليزية، وسيتم بث اللقاء والتشكيل المتوقع والموعد من خلال موقعنا ” ملخص سبورت ” كما عودناكم أول بأول.

مشاهدة مانشستر يونايتد ضد وست هام والتشكيل المتوقع والموعد

يخوض مانشستر يونايتد لقاء هام في الغد بتاريخ 1/3/2023 يوم الأربعاء في الساعة ال 9.45 مساءاً بتوقيت القاهرة – و 10.45 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة. ونجح اليونايتد في الوصول لهذا الدور، بعدما تغلب على فريق ريدينج، بعد الفوز عليه بثلاثية كاملة لهدف ليتاهل للدور الرابع. بينما تأهل وست هام من خلال تجاوز عقبة ديري كاونتي بعدما هزمه بهدفين دون رد. وسيتم بث اللقاء من خلال موقعنا، ملخص سبورت. في ذالت الصفحة في موعدها. 

أقرا ايضأً : شاهد ليفربول وأرسنال الأربعاء القادم في الدوري الإنجليزي

أقرا ايضاً : مانشستر يونايتد يحقق الكأس بعد غياب 6 أعوام

مشاهدة مانشستر يونايتد ضد وست هام والتشكيل المتوقع والموعد
مشاهدة مانشستر يونايتد ضد وست هام والتشكيل المتوقع والموعد

 مشاهدة وتشكيل مانشستر يونايتد ضد وست هام كأس الإتحاد الإنجليزي : 

يدخل مانشستر يونايتد كأس الإتحاد الإنجليزي بالتشكيل الاتي : المدرب : تين هاغ. الخطة : 4/2/3/1. حراسة المرمى : دي خيا. الدفاع : وان بيساكا، فاران، ليساندروا مارتينيز، تيريل مالاسيا. الوسط : فيرديريك كانوتيه، كاسيميرو، برونو فيرنانديز، راشفورد، الكسندر جارناتشو. الهجوم : فيغورست. ويأمل اليونايتد أن يفوز مع تين هاغ بلقب كأس الإتحاد- كما فعل مع كأس كاراباو والفوز به بهدفي كاسيميرو – واشفورد .

مشاهدة وتشكيل وست هام ضد مانشستر يونايتد كاس الإتحاد : 

يدخل وست هام المتألق تشكيل مباراة الغد في كأس الإتحاد الإنجليزي أمام اليونايتد كالتالي : المدرب : ديفيد مويس. الخطة : 3/5/2. حراسة المرمى : أريولا. الدفاع : أنجيلو اوجبونان نايف أكرد، كورت زوما. الوسط : بن جونسون، إيميرسون، فلين داونز، ديكلان ريس، توماس سوتشيك. الهجوم : جارود بوون، ميكيل انتونيو.

وسيذاع اللقاء كما وعدناكم من خلال موقعنا الرياضي ” ملخص سبورت ” في ذات الصفحة في موعدها بتاريخ 1/3/2023 الساعة ال 9.45 مساءاً بتوقيت القاهرة –  وال 10.45 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة. وسيظهر البث كما عودناكم فور ميعاد المباراة بالعديد من الجودات والسيرفرات وفي حال حدث أي شيء أو توقف البث يمكنك تحديث الصفحة أو الإنتقال إلى سيرفر اخر وسيعمل معك دون مشاكل.

شارك

You cannot copy content of this page