مشاهدة النصر مباشر ضد استقلال دوشنبه اليوم

مشاهدة النصر مباشر، ضد استقلال دوشنبه اليوم، شاهد مباراة النصر بث مباشر، على ملخص سبورت، تعرف على الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر لمباراة اليوم عبر موقعنا ملخص سبورت.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لخوض مباراته الأخيرة في دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، عندما يواجه استقلال دوشانه الطاجيكستاني.

حسم نادي النصر تأهله إلى دور الـ16 من دوري أبطال آسيا، متصدراً المجموعة الخامسة برصيد 13 نقطة. ومن خلال موقع ملخص سبورت سنتعرف على الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر لمباراة اليوم تابعنا. تنويه سيتم بث اللقاء في ذات الصفحة أسفل المقالة عبر موقعنا ملخص سبورت بشكل مجاني وبجودة عالية كما عودناكم ، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد مشاهدة النصر مباشر ضد استقلال دوشنبه والقنوات الناقلة

مشاهدة النصر مباشر ضد استقلال دوشنبه اليوم
مشاهدة النصر مباشر ضد استقلال دوشنبه اليوم

 وفي تمام الساعة ال 7 مساءا بتوقيت السعودية، يستضيف ملعب تسنترالنوي في طاجيكستان، مباراة النصر ضد استقلال دوشنبه، وفي تمام الساعة ال 6 مساءا بتوقيت القاهرة وال 8 مساءا بتوقيت أبو ظبي.

وتبث مباراة اليوم عبر  قنوات SSC السعودية ، وبي إن سبورتس القطرية، لقاء النصر ضد استقلال دوشنبه، اليوم وحصريا عبر شاشاتها، ومن خلال موقعنا ملخص سبورت أيضا كما عودناكم، سيتم بث مباراة النصر ودوشنبه اليوم، في ذات الصفحة أسفل المقالة بالعديد من السيرفرات والجودات كما عودناكم، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل.

تشكيل النصر المتوقع أمام استقلال دوشنبه

تشكيل النصر المتوقع أمام استقلال دوشنبه
تشكيل النصر المتوقع أمام استقلال دوشنبه

وسيغيب عن لقاء اليوم من النصر بضعة لاعبين، على رأسهم، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والكرواتي بروزفيتش، ليقود هجوم المصر اليوم السنغالي، ساديو ماني، ليأتي تشكيل النصر المتوقع كالتالي: 

 حراسة المرمى: نواف العقيدي.

 خط الدفاع: علي الحسن،  آل فتيل، لابورت، أيمن يحيى.

 الوسط: فوفانا، عبد الله الخيبري، أوتافيو.

 الهجوم: تاليسكا، عبد الرحمن غريب،  ماني.

وفي تاريخ مواجهات الثناءي قبل اليوم تواجه النصر، ونظيره الطاجيكييتاني، في مرة وحيدة، فاز بها العالمي على ملعبه الأول بارك، ب 3 أهداف مقابل هدف، خلال مباراة دور المجموعات الحالية.

لاتنسوا، مشاهدة النصر مباشر ضد استقلال دوشنبه اليوم  ، ضد استقلال دوشنبه اليوم، على موقع ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم ، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل.

شارك

You cannot copy content of this page