مشاهدةالأهلي ضد صنداونز..ليفربول ضد بورتموث 2023

مشاهدة.. الأهلي ضد صنداونز .. ليفربول ضد بورتموث 2023،  يشهد اليوم السبت مواجهتان كبيرتان، منها عودة ليفربول المتألق في الوقت الحالي وصاحب المركز الخامس في الدوري الإنجليزي الممتازكمفأجاة الموسم. ويلعب اليوم من أجل حسم تأهله للمربع الذهبي والإستمرارفي الاداء الجيد أمام بورتموث. بعد سباعية يونايتد المدمرة على انفيلد، ومن أجل الإستعداد لمواجهة ريال مدريد في مباراة مصيرية من اجل التأهل لدور ربع نهائي البطولة.

بينما يلعب الأهلي اليوم لإنقاذ موسمه خاصةً في البطولة الأفريقية الذي قد يودعها باكراً في حال تعرض للهزيمة اليوم أمام صاحب المركز الثاني بالمجموعة صن داونز. والأن إليكم المواعيد والتشكيل المتوقع الأهلي ضد صن داونز – ليفربول ضد بورتموث ( الدوري الإنجليزي – ابطال أفريقيا ) وسيتم إذاعة اللقائين عبر موقعنا ملخص سبورت في موعدها كما عودناكم أسفل المقالة .

أقرا أيضاً : موعد مشاهدة : أرسنال ضد سبورتنج لشبونة .. الدوري الأوروبي .. والقنوات الناقلة

أقرا ايضاً : موعد مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 2022/2023

أقرا أيضاً : ليفربول يذيق اليونايتد جحيم انفيلد وصلاح الأفضل

مشاهدة الأهلي ضد صنداونز .. وليفربول ضد بورتموث 2023و الموعد

يقضي ليفربول يومًا سهلاً نسبيًا في الدوري الإنجليزي ، حيث سيواجه فريق ليفربول بقيادة محمد صلاح برونماوث في الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي . حيث يلعب اليوم مباراته في الجولة السابعة والعشرون في الساعة ال 2.30 بعد الظهر بتوقيت القاهرة – وال 3.30 بتوقيت مكة المكرمة. ، وينوي ليفربول  العودة للمربع الذهبي وتحسين مركزه أكثر ويملك الفريق 42 نقطة في المركز ال 5 قبل نهاية المسابقة الإنجليزية ، وأيضاً من أجل الإستعداد للمواجهة القادمة والمصيرية أمام ريال مدريد في الابطال.
 بينما الأهلي لديه لقاء مصيري في المجموعة، احتل النادي الأهلي المركز الثالث في المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط بعد 3 مباريات خاضها. خسر  أمام الهلال السوداني ( 1-0 ) في الخرطوم ، وتعادل مع صن داونز ( 2-2 ) في القاهرة ، وتغلب على القطن الكاميرون (3-0) في القاهرة ، بينما الهلال السوداني يتصدر مجموعته برصيد 9 نقاط   على حساب صن داونز والأهلي ثاني وثالث المجموعة .
 ويحتل فريق صن داونز المركز الثاني برصيد 7 نقاط ، ويأتي في مؤخرةالترتيب فريق القطن الكاميروني بعد خسارته جميع المباريات على أرضه وخارجها . ويتبقى للأهلي ثلاث مباريات في المجموعات تبدأ اليوم في ال 3 عصراً في حال فاز اليوم وباقي المباريات سيصبح تأهل الأهلي محسوماً ولكن خسارته في لقاء اليوم قد تهدد بإستكماله في البطولة الأفريقية ليصبح لقاء اليوم حاسماً ومصيرياً بالنسبة للأهلي .
مشاهدة.. الأهلي ضد صنداونز ..ليفربول ضد بورتموث 2023
مشاهدة.. الأهلي ضد صنداونز ..ليفربول ضد بورتموث 2023

التشكيلة المتوقعة لليفربول لمواجهة بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز 

من المنتظر أن يواجهة ليفربول اليوم بقيادة العبقري ، يورجن كلوب لقاء بورتموث الليلة بذات تشكيل مواجهة اليونايتد بقيادة صلاح في الهجوم – وفان دايك في الدفاع وسيكون كالتالي : 

حراسة المرمى: أليسون بيكر
خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، كوناتي، فان دايك، روبتسون
خط الوسط: فابينيو تافاريز – إليوت – هندرسون 
خط الهجوم:محمد صلاح – جاكبو – نونيز 

مشاهدة  الأهلي ضد صن داونز والتشكيل المتوقع أبطال أفريقيا : 

كشفت مصادر في النادي الأهلي ، أن الفريق سيبدأ مباراته أمام صن داونز بالتشكيلة الاتية : 
حارس المرمى : محمد الشناوي .
 الدفاع محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم ومحمد هاني وعلي معلول .
 وسط الملعب :  حمدي فتحي ، عليو ديانغ ، مروان عطية ، طاهر محمد طاهر.
وفي الهجوم : بيرسي تاو – محمد شريف .
وسيتم بث اللقائين في ذات الصفحة أسفل المقالة يمكنك تحديث الصفحة وسيظهر البث في موعده يمكنك الإستمتاع بمشاهدة المباريات من خلال موقعنا ملخص سبورت – بجميع الجودات والعديد من السيرفرات.

 

شارك

You cannot copy content of this page