مسلسل محمد رمضان 2024.. محمد سامي يتعاون للمرة الخامسة

مسلسل محمد رمضان 2024، يستعد الفنان رمضان، لتصوير مسلسله الجديد ، المقرر عرضه في رمضان المقبل 2024 ، حيث يتعاون مع المخرج محمد سامي ليسجل التعاون الخامس حتى الآن ، واستكمال مسيرته الناجحة مع سامي.

أقرأ أيضا : محمد رمضان.. نجاح جعفر العمدة في مصر والخليج ليس بجديد

أقرأ أيضا : فيلم نتفليكس.. عن كليوباترا يثير غضب المصريين

أقرأ أيضا : كونر ماكغريغور.. الملاكم الايرلندي المثير للجدل تعرف عليه

الأسطورة 2016

في عام 2016 ، كان أول تعاون درامي بين محمد رمضان وسامي في عالم الدراما التليفزيونية ، من خلال تقديم مسلسل الأسطورة الذي حقق نجاحًا كبيرًا ، وشارك في بطولته الفنانة فردوس عبد الحميد والفنانة روجينا.

البرنس 2020

أما بالنسبة لعام 2020 ، وبعد غياب أربع سنوات ، عاد الثنائي مجددًا لتقديم مسلسل Prince الذي حقق نجاحًا كبيرًا خلال شهر رمضان ، وشاركهم في البطولة روجينا وأحمد زاهر وسلوى عثمان وأحمد داش.

جعفر العمدة رمضان 2023

وأخيراً مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان ، وكوكبةكبيرة من النجوم امثال،  زينة ،  مي كساب،منة فضالي ، إيمان العاصي ، هالة صدقي ، عصام السقا ، منذر رياحنة ، إخراج محمد سامي. .

قصة عمل جعفر العمدة

تدور أحداث مسلسل “جعفر العمدة” في إطار درامي حول الشخصية الصعيدية  جعفر العمدة الذي يتزوج 4 نساء ، ثم يختفي أولاده بطريقة غامضة ، ولا يعرف طوال الحلقات إذا كان حيا أم ميتا ، وهو مجبر على الكذب على عائلته ليخبرهم بوفاته لمدة 20 عامًا.

التعاون الخامس في رمضان 2024

مسلسل محمد رمضان 2024.. محمد سامي يتعاون للمرة الخامسة
مسلسل محمد رمضان 2024.. محمد سامي يتعاون للمرة الخامسة

يذكر أن رمضان والمخرج محمد سامي بعدما اعلنا عن التعاون مجددا في مسلسل رمضاني لعام 2024 الموسم المقبل ليصبح التعاون الخامس بين سامي ورمضان.

وذكر رمضان إنه يحب العمل مع محمد سامي وأثنى على عمله ليقول : ان الممثل مسؤول عن نفسه فقط بينما المخرج مسؤول عن الجميع. وأيضا سامي قال عن رمضان : إنه يعطيه السنتيمتر يرجعه بالمتر ويقصد هنا ان رمضان يحقق له نجاحات كبيرة لكونه نجم مسؤول ويقوم بدوره على اكمل وجه كما يخبره المخرج.

مسلسل  محمد رمضان 2024

مسلسل محمد رمضان 2024.. محمد سامي يتعاون للمرة الخامسة
مسلسل محمد رمضان 2024.. محمد سامي يتعاون للمرة الخامسة

ولم يتحدث عن إسم العمل القادم مع محمد سامي ليكون علينا الإنتظار حتى رمضان 2024، يذكر ان جميع اعماله الدرامية مع المخرج م. سامي جميعها حققت نجاحا باهرا، خاصة اول تعاون في الاسطورة الذي ذاع صيت رمضان به ليتفوق على أقرانه من نجوم جيله ويكسب السباق الرمضاني كمعظم مسلسلات م. رمضان.

رمضان عن سر نجاح أعماله

وتحدث رمضان مؤخرا عن سر نجاحه في مجال الفن عندما تم استضافته من قبل إسعاد يونس في برنامجها الشهير ليقول رمضان عن سر نجاحه وتفوقه على جيله : إنه من الجيل الذهبي للفن جيل ( عادل إمام – أحمد زكي – محمود عبد العزيز) وأيضا لحبه للمجال واعطاءه وقته لمدة ال12 شهر في العام وليس بضعة أشهر فقط.

ودائما ما يصنع الفنان المصري المتنوع م. رمضان، ضجة إعلامية ويحب إثارة الجدل فرمضان لم ينجح فقط في الدراما المصرية بل أيضا في السينما والغناء فقد وصل للعالمية في غناء الراب المصري لتنتشر اغانيه على منصة اليوتيوب لتحقق مئات الملايين من المشاهدات.

وفي السينما  يتعاون مجددا مع الشاب أحمد داش الذي شاركه في المسلسل الناجح هذا العام جعفر العمدة. وظهر إعلان فيلم هارلي للنجم المصري، في تريلر مشوق مع اغنية صلاة الزين التي علقت في أذهان محبي اعمال الفنان المصري لتشوق الجماهير لمشاهدة الفيلم في السينمات.

افضل اعمال محمد رمضان في الغناء والفن

في المسلسلات : افضل اعماله التي صنعت ضجة في مصر والوطن العربي : ابن حلال، الأسطورة، البرنس، جعفر العمدة.

الأفلام : عبده موته، والالماني، قلب الاسد،  إحكي يا شهرزاد،  وهارلي هذا العام.

الغناء : يمتلك رمضان العديد من الاغاني الناجحة التي وصلت للعالمية سنذكر بعضها فقط والاكثر شهرة : مافيا، ياحبيبي، مصباح علاء الدين، انساي مع النجم المغربي سعد لمجرد، نمبر 1، السلطان.

في النهاية ورغم إن رمضان نجم مثير للجدل إلا إنه لايستطيع أحد الإختلاف على موهبتة الفنية الكبيرة وإنه نجم متعدد المواهب وإستطاع تحقيق نجاحات كبيرة في أعماله سواء كنت من محبينه أو تختلف على ذلك فلا يمكنك أن تختلف إنه يملك موهبة الفن في جيناته.

فيلم هارلي يتصدر شبال تذاكر السينمات في العيد

فيلم هارلي يحقق إيرادات خيالية في شباك التذاكر المصرية
فيلم هارلي يحقق إيرادات خيالية في شباك التذاكر المصرية

تصدّر فيلم “هارلي” إيرادات أفلام عيد الفطر لليوم الرابع على التوالي ، وحقق أمس الاثنين 4،436،477 مليون جنيهاً ليصل إجمالي ما حققه الفيلم خلال 5 أيام إلى 22.494.089  مليون جنيهاً مصرياً.

وجاء ابطال العمل الذي يحقق نجاحات عاليةفي السينمات

فيلم هارلي بطولة محمد رمضان ، مي عمر ، محمود حميدة ، أحمد داش ، حسني شتا ، مي كساب ، نشوى بلال ، إسماعيل فرغلي ، باسل الزرو ، حازم إيهاب ، والعمل من تأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك ، وإخراج. محمد سمير.

قصة العمل

تدور أحداث الفيلم حول “هارلي” مهندس ميكانيكي يعود من الخليج مع عائلته لإكمال دراسته في مصر. يقوده ذكاءه وسرعته للعمل مع عصابة ، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب لزعيم العصابة.

شارك

You cannot copy content of this page