مسلسلات رمضان عام 2023

مسلسلات رمضان عام 2023، أياماً قليلة تفصلنا عن أفضل شهور السنة على الإطلاق شهر رمضان الكريم، وينطلق في هذا الشهر العديد من البرامج والمسلسلات، التي تتنافس لتكون الأفضل في سباق الدراما لهذا العام ، مع تقديم العديد من المسلسلات والبرامج ، والكثير من النجوم المعروفين والمشهورين بأدوارهم القوية في السباق الرمضاني،املين في جذب انتباه المتابع. 

قائمة مسلسلات رمضان عام 2023

 قائمة مسلسلات رمضان عام 2023
قائمة مسلسلات رمضان عام 2023

ويتنافس هذا العام بعضاً من النجوم المعروفين أمثال ” أحمد مكي ” بالمسلسلات ذات الطابع الكوميدي، من خلال الجزء السابع من مسلسله الشهير “الكبير أوي”، العمل الذي حقق نجاحا كبيرا على مدي 6 سنوات طويلة، ليصبح الجهور المصري والعربي مرتبطين به و ينتظرون المسلسل مرة في العام بجزء جديد . وهناك مسلسل اخر في إطار كوميدي ، ينافس مكي هذا العام ، بطولة أحمد امين الفنان المصري يتواجد في السابق الرمضاني بمسلسل “الصفارة”، المكون من 15 حلقة فقط  وتدور أحداثة في إطار كوميدي تشويقي.

والنجمة الشهيرة ” دنيا سمير غانم ” تنافس هذا العام بعمل درامي تحت اسم “جت سليمة” وتظهر هذا العام بلوك مختلف عن الأعوام السابقة لتعود بعد غياب امتد لنحو 3 سنوات. و قررت الفنانة الكبيرة ” يسرا ” دخول عالم الكوميديا بمسلسلها الجديد الرمضاني من خلال مسلسل “1000 حمد لله على السلامة”، الذي تشاركها بطولته شيماء سيف ومحمد ثروت وآدم الشرقاوي. وظهر من مظهر الفنانة يسرا في الإعلان الرسمي للمسلسل إننا على وشك رؤية عمل كوميدي كبير للنجمة المصرية، حيث تقدم شخصية “سميحة جاهين السويسي” دكتورة إعلام عائدة إلى مصر مؤخرا، وقررت أن تبحث عن بعض  الأسرار العائلية.

ومسلسل اخر للنجمة العائدة” منة شلبي ” الذي  صنعت ضجة كبيرة في وسائل التواصل الإجتماعي بعد قضية المخدرات ، تعود من جديد في مسلسل درامي ” تغيير جو ” تنافس به هذا العام من أجل العودة لأجواء التمثيل الذي بعدت عنها لفترة كانت تعاني منها من الإكتئاب.

شارك

You cannot copy content of this page