مسعود أوزيل يعتزل كرة القدم.. ويوجه رسالة لمتابعيه

مسعود أوزيل يعتزل كرة القدم، النجم الالماني صاحب الاصول التركية، ” مسعود اوزيل ” ساحر كرة القدم  وعازف الليل، يقرر إعتزال كرة القدم عبر حساباته في مواقع التواصل الإجتماعي اليوم الأأربعاء، ويوجه رسالة هامة لمحبيه ومتابعيه.

مسعود أوزيل يعتزل كرة القدم

أعلن الدولي الألماني السابق مسعود أوزيل ، الذي يلعب لنادي باشاك شهير التركي ، اعتزاله كرة القدم يوم الأربعاء عن عمر يناهز 34 عاماً، وأكد لاعب ارسنال وريال مدريد السابق،، والمنتقد لكأس العالم لعام 2018 بسبب الإختيارات العنصرية في تشكيلة المنتخب الالماني. قرر الإعتزال النهائي، من كرة القدم الاحترافية” في رسالة نشرها عبر حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي ، تويتر وإنستغرام.

رسالة اوزيل الوداعية ؟

مسعود أوزيل يعتزل كرة القدم.. ويوجه رسالة لمتابعيه
مسعود أوزيل يعتزل كرة القدم.. ويوجه رسالة لمتابعيه
  • بعد رحلة مثيرة في كرة القدم قررت اليوم إعتزالي كرة القدم نهائياً، لقد عشت 17 عاما من الحياة الاحترافية في عالم كرة القدم، وأنا سعيد الحظ جدا لأنني أتيحت لي فرصة كتلك .
  • في الاسابيع والأشهر الأخيرة، بعد رحلة من المعاناة بسبب الإصابات، أصبح قرار إعتزالي واضحاً، وأن وقتي قد حان لترك عالم  كرة القدم الرائع هذا نهائياً.
  • كانت رحلتي في كرة القدم سعيدة ورحلة ممتعة بالذكريات السعيدة والمشاعر التي مازالت في ذاكرتي تعيش للابد، أود أن أشكر انديتي السابقة، شالكه 04 وفيردر بريمن وريال مدريد وأرسنال وباشاك شهير، وزملائي في الفريق للدعم المعنوي ووقوفهم بجانبي شكراً لكم.
  • أشكر أيضاً، أصدقائي المقربين، وعائلتي، لقد أصبحوا جزءاً لايتجزأ من عالمي في كرة القدم أشعر بالإمتنان. 
  • أتطلع إلى مستقبل مشرق مع زوجتي واولادي، سأظل على تواصل مع جمهوري، من خلال مواقع التواصل الإجتماعي اراكم على خير .

وأعلن اوزيل في وقت لاحق من عام 2018 إعتزاله الدولي، قبل إعتزاله النهائي اليوم لكرة القدم نهائياً، وذلك بسبب العنصرية الذي تعرض لها من قبل منتخب بلاده كما زعم في اقواله، وإختياراتهم العنصرية، بسبب اصوله التركية، وواجه العديد من الصعوبات مع الاندية منذ ذلك الوقت، وأصبح يتم تهميشه من قبل الفرق، ووقع في النهائية لنادي ” باشاك شهير التركي ” لموسم واحد فقط ، بعد رحلة شاقة مع نادي تركي اخر فنربخشة.

تعرّض مسعود اوزيل، الذي بدأ جياته الكروية  من خلال الدوري الألماني مع نادي شالكه، إلى الكثير من الانتقادات في ألمانيا، بعدما تمت مشاهدته يلتقط صوراً مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في مايو من عام 2018، قبل وقت قصير من بداية مونديال روسيا 2018.

 

شارك

You cannot copy content of this page