محمد رمضان يكتسح إيرادات أفلام عيد الفطر 25 مليون

فيلم هارلي يحقق إيرادات خيالية في شباك التذاكر المصرية

محمد رمضان يكتسح.. يواصل النجم محمد رمضان اكتساح عائدات أفلام عيد الفطر المبارك 2023 ، بفيلمه الجديد “هارلي” لليوم الخامس على التوالي ، منذ طرحه في دور السينما في العطلة.

أقرأ أيضا : مسلسل محمد رمضان 2024.. محمد سامي يتعاون للمرة الخامسة

أقرأ أيضا :محمد رمضان.. نجاح جعفر العمدة في مصر والخليج ليس بجديد

أقرأ أيضا :فيلم نتفليكس.. عن كليوباترا يثير غضب المصريين

محمد رمضان يكتسح إيرادات أفلام عيد الفطر

حقق فيلم “هارلي” إيرادات بلغت 25 مليون جنيه في 5 أيام فقط ، وهي إيرادات الفيلم في دور السينما المصرية فقط ، على عكس مسارح الدول الأخرى ، سواء العربية أو الأجنبية ، في أمريكا وكندا وأستراليا.

وحقق فيلم “هارلي” إيرادات بلغت 5،182،035 جنيهاً في أول أيام عيد الفطر ، بينما بلغت إيراداته في ثاني أيام عيد الفطر 6،331،261 جنيهاً.

وفي اليوم الثالث من عيد الفطر حققت إيرادات بلغت 6،443،360 جنيهاً بينما بلغت في رابع أيام العيد 4،436،477 جنيهاً.

وفي اليوم الخامس من العيد حقق إيرادات بلغت 2،462،091 جنيهاً

ويعرض “هارلي” لمحمد رمضان في 40 مسرحا في أمريكا و 15 مسرحا في كندا و 20 مسرحا في بريطانيا و 30 مسرحا في ألمانيا و 18 مسرحا في السويد و 18 مسرحا في أستراليا.

أبطال العمل

فيلم “هارلي” بطولة محمد رمضان ، مي عمر ، محمود حميدة ، أحمد داش ، مي كساب ، إسماعيل فرغلي ، والمنتج المنفذ لبرنامج شو ميديا ​​برودكشن ، بطولة محمود الشيخ ، وإخراج محمد سمير.

أحداث فيلم هارلي

تدور أحداث الفيلم حول “هارلي” مهندس ميكانيكي يعود من الخليج مع عائلته لإكمال دراسته في مصر. يقوده ذكاءه وسرعته للعمل مع عصابة ، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب لزعيم العصابة.

وعرض رمضان نفسه للموت بسبب مشهد الأكشن في فيلم هارلي ، من أجل الوصول إلى الجمهور بمصداقية. وصوّر محمد رمضان مشهد القفز بدراجة نارية من أعلى جسر قصر النيل بنفسه ، رافضًا استخدام ممثل بديل للمخاطر  لعرض المشهد ، وأصر على تنفيذ المشهد بنفسه.

وحاولت الجهة المختصة والمنتجة لفيلم رويال صن ومنتجها سامر محضر التحدث إلى رمضان من اجل العدول عن فكرته بتادية المشهد بنفسه ليحاوله مرارا وتكرارا الاستعانة بدوبلير للمشاهد الخطرة ليرفض رمضان ويقوم بتنفيذ المشهد بنفسه ويخاطر بحياته في هذا المشهد الخطر.

محمد رمضان: هارلي شاب مثل كل الشباب والفيلم يطرح واحدة من أخطر القضايا لدى الشباب العربي

استضافت الإعلامية إسعاد يونس ، الفنان محمد رمضان ، في ثاني أيام عيد الفطر ، عبر قناة DMC.

تحدث الفنان محمد رمضان ، عن شخصيته في فيلم “هارلي” الذي عُرض في أول أيام العيد في جميع الصالات المصرية.

محمد رمضان يكشف شخصية “هارلي”

وكشف محمد رمضان عن شخصيته في المسلسل قائلاً: “شخصية هارلي هي محمد هاشم ، المعروف باسم هارلي ، مهندس ميكانيكي ، وهو يحب الدراجات النارية كثيراً ، لذا كان يُدعى هارلي ، أشهر ماركة للدراجات النارية. الأستاذ محمود حميدة .. كيف يعمل على سرعته العالية في تنفيذ بعض العمليات غير القانونية؟

محمد رمضان: وزارة التضامن وصندوق مكافحة المخدرات دعمتنا بفيلم هارلي

 رمضان يكتسح إيرادات أفلام عيد الفطر 25 مليون
رمضان يكتسح إيرادات أفلام عيد الفطر 25 مليون

وتابع رمضان: “هارلي شاب كالكثير من الشباب. قد لا يكون لديه قدر كاف من الوعي. وعندما يتبقى لديه الكثير من المال ، بدأ ينحرف أخلاقيا .. لكنه فقد شيئًا مهمًا في حياته ، لذا عاد لدرء الطريق الخطأ .. الفيلم يحمل رسالة جميلة جدا وهم ساندونا بوزارة التضامن وصندوق الانتهاكات “. المخدرات قضية مهمة وهي أخطر وأكبر قضية للشباب.

مقالات ذات صلة