مباريات الأحد الدوري الانجليزي .. أرسنال ضد فولهام .. مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون

  مباريات الأحد الدوري الإنجليزي .. أرسنال ضد فولهام .. مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون،  يستعد فريق أرسنال الرئيسي لكرة القدم لمواجهة فولهام مساء الأحد ، 12 مارس ، ضمن الجولة 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز . بينما يلعب مانشستر يونايتد في ذات الجولة ضد ساوثهامبتون 12 مارس ، وسيلعب أرسنال ومانشستر يونايتد في ذات التوقيت بال 4 بعد العصر بتوقيت القاهرة – والخامسة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة ، وسيتم إذاعة اللقائين عبر موقعنا الأخباري الرياضي ” ملخص سبورت في ذات الصفحة أسفل المقالة، وتشكيل الفريقين لمواجهة الأحد الحاسمة .

مباريات الأحد الدوري الانجليزي .. أرسنال ضد فولهام

يدخل أرتيتا مواجهة الأحد في ال 4 مساءاً على إستعداد تام لمواصلة الفوز والبقاء في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليز الذي إقترب من نهايته هذا الموسم، وسيدخل المدرب الإسباني لقاء الأحد بالتشكيل المتوقع وهو كالتالي : 

حراسة المرمى: آرون رامسديل.

خط الدفاع: جابرييل، ويليام صاليبا، بن وايت، زينشينكو .

خط الوسط:  مارتن أوديجارد، جرانيت تشاكا، جورجينو.

خط الهجوم:  ثروسارد، جابرييل مارتينيلي، بوكايو ساكا.

مباريات الأحد الدوري الإنجليزي.. مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون

مباريات الأحد الدوري الانجليزي .. أرسنال ضد فولهام .. مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون
مباريات الأحد الدوري الانجليزي .. أرسنال ضد فولهام .. مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون

يدخل تين هاج المدرب الهولندي للشياطين الحمر لقاء الأحد أمام ساوثهامبتون في الجولة ال 27 محاولاً نسيان الهزيمة المؤلمة الذي طالت فريقه في الجولة ال 26 أمام ليفربول بسباعية دون رد ، وبعد خسارة ليفربول أمام بورتموث السبت الذي تخلى عن الثلاث نقاط  كانت كفيله لتقريبه من المربع الذهبي، أصبح لإريق اليونايتد يشعرون بإرتياح أكثر وسيكون عليهم الفوز أمام ساوثهامبتون ليحافظه على مركزهم في البطولة الإنجليزية قبل إسدال الستار عن المسابقة، وسيلعب تين هاج بالتشكيل التالي : 

حراسة المرمى : دي خيا . 

الدفاع : شاو – ماتينيز – فاران – دالوت 

الوسط : كاسيميرو – فريد – انتوني – برونو فرنانديز – راشفورد

الهجوم : فيجورست

وسيتم إذاعة اللقائين، أرسنال ضد فولهام – مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون – الدوري الإنجليزي الممتاز – جولة الأحد ال 27 – في الساعة ال 4 بعد العصر بتوقيت القاهرة لكلا اللقائين ، وسيتم نشر اللقائين في ذات الصفحة أسفل المقالة بالعديد من السرفرات والجودات ، يمكنك تحديث الصفحة في ميعاد المباريات وسيظهر لك البث دون مشاكل.

شارك

You cannot copy content of this page