مباراة برشلونة مباشر اليوم في دوري الأبطال

مباراة برشلونة مباشر، في دوري أبطال أوروبا، ضد رويال أنتويرب، ويستعرض هذا التقرير على ملخص سبورت، موعد مباراة برشلونة أمام رويال أنتويرب في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة، والبث المباشر تابعنا.

ويحل برشلونة ضيفًا ثقيلًا على خصمه لمباراة اليوم،  رويال أنتويرب، عندما يواجهه على ملعبه،  استاد بوزيلستاديون، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويدخل برشلونة مباراة اليوم، بعد أن نجح في التأهل إلى الدور المقبل، بعد تصدره المجموعة، لكنه يريد مصالحة جماهيره بعد الخسارة أمام جيرونا في الدوري الإسباني.

ويتصدر برشلونة المجموعة برصيد 12 نقطة بعد فوزه في 4 مباريات وخسارة مباراة واحدة، ولم يتعادل. والآن سنتعرف على الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر لمباراة اليوم عبر موقعنا ملخص سبورت تابعنا.

موعد مباراة برشلونة مباشر ضد رويال أنتويرب والقنوات الناقلة

مباراة برشلونة مباشر اليوم في دوري الأبطال
مباراة برشلونة مباشر اليوم في دوري الأبطال

وتقام مباراة برشلونة أمام رويال أنتويرب، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، مساء الأربعاء 13 ديسمبر الجاري من عام 2023.

وتنطلق مباراة برشلونة ضد رويال أنتويرب في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، و12:00 صباحًا بتوقيت الإمارات.

ويتم نقل المباراة عبر قنوات بي إن سبورت القطرية ، الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا، وأيضا عبر موقعنا ملخص سبورت في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل.

تشكيل برشلونة المتوقع لمواجهة رويال  أنتويرب

تشكيل برشلونة المتوقع لمواجهة رويال  أنتويرب
تشكيل برشلونة المتوقع لمواجهة رويال  أنتويرب

ويأتي تشكيل برشلونة المتوقع لمباراة الليلة، ضد رويال أنتويرب، في منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، لليوم كالتالي: 

في حراسة المرمى: إنياكي بينيا.

وفي خط الدفاع:  أراوخو، كوندي، أندرياس كريستينسن، جواو كانسيلو.

وفي خط الوسط: دي يونج، جوندوجان، بيدري.

وفي الهجوم: رافينيا،  ليفاندوفسكي، جواو فيليكس.

لاتنسوا، مباراة برشلونة مباشر اليوم، ضد رويال أنتويرب، في دوري الأبطال، عبر موقعنا ملخص سبورت في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات ، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل.

شارك

You cannot copy content of this page