مباراة الهلال بث مباشر ضد الطائي دوري روشن

مباراة الهلال بث مباشر، البث المباشر مباراة الهلال، البث المباشر الهلال، مباراة الهلال اليوم مباشرة، مباراة الهلال السعودي والطائي، مباراة الهلال والطائي بث مباشر، القنوات الناقلة لمباراة الهلال والطائي اليوم.

مصطلحات كثيرة تم البحث عنها عبر محرك البحث جوجل، قبل الموعد المنتظر لمواجهة اليوم، والتي تجمع  بين فريقي الهلال والطائي، ضمن منافسات الجولة ال 16 من مسابقة الدوري السعودي، روشن، لموسم 2023-2024، على أرضية ملعب “الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي”.

واليوم عبر موقعنا ملخص سبورت، سنتعرف على الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر لمباراة اليوم بين الهلال والطائي تابعنا.

تنويه سيتم بث اللقاء في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم عبر موقعنا ملخص سبورت، بجودة عالية، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد مباراة الهلال بث مباشر ضد الطائي والقنوات الناقلة

مباراة الهلال بث مباشر ضد الطائي دوري روشن
مباراة الهلال بث مباشر ضد الطائي دوري روشن

 

ويخوض نادي الهلال السعودي، زعيم اسيا، مباراته أمام الطائي في الدوري السعودي الجولة ال 16، اليوم الجمعة 8 ديسمبر، على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي، في تمام الساعة ال 5 مساءا بتوقيت القاهرة وال 6 مساءا بتوقيت السعودية وال 7 مساءا بتوقيت أبو ظبي.

ويتم التعليق على مباراة اليوم من قبل الثنائي رؤوف خليف وخالد المديفر ضمن الجولة ال 16 من مسابقة دوري الروشن السعودي للمحترفين.

 وتنقل عبر شبكة  قنوات SSC الرياضية  السعودية وهي الناقل الحصري لمباريات دوري روشن السعودي، وأيضا عبر موقعنا ملخص سبورت، كما عودناكم، بالعديد من السيرفرات والجودات، وبشكل مجاني وبجودة عالية، في ذات الصفحة أسفل المقالة، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل.

تشكيل الهلال ضد الطائي اليوم

تشكيل الهلال ضد الطائي اليوم
تشكيل الهلال ضد الطائي اليوم

ومن المتوقع أن يدخل فريق الهلال السعودي مباراة اليوم بالتشكيل الأساسي المتوقع، من أجل الفوز وحصد النقاط الثلاث في الجولة ال16 ليأتي التشكيل كالتالي:

في حراسة المرمى: المغربي، ياسين بونو.

وفي خط الدفاع: سعود عبدالحميد-  خاليدوا كوليبالي-  خليفةالدوسري- البريك.

وفي خط الوسط: محمد كنو- الحمدان، سلمان الفرج.

الهجوم:  ديلجادو- سالم الدوسري- صالح الشهري.

لاتنسوا، مباراة الهلال بث مباشر، اليوم ضد الطائي، في الجولة السادسة عشر، ضمن منافسات الدوري السعودي، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة، كما عودناكم، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل.

شارك

You cannot copy content of this page