مباراة ارسنال اليوم مباشرة ضد اشبيليه

مباراة ارسنال اليوم مباشرة، في دوري أبطال أوروبا، ضد اشبيليه، يلا لايف، يلاشوت، كورة ستار، البث المباشر اليوم على موقعنا ملخص سبورت، تعرف معنا على الموعد والتشكيل المتوقع للمباراة النارية اليوم. تنوية : سيتم بث اللقاء في ذات الصفحة في موعدها يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

أقرأ أيضا : الريال مدريد اليوم مباشر ضد سبورتينغ براغا

موعد مباراة ارسنال اليوم مباشرة ضد اشبيليه

مباراة ارسنال اليوم مباشرة ضد اشبيليه
مباراة ارسنال اليوم مباشرة ضد اشبيليه

يخوض اليوم، ارسنال بث مباشر مباراة هامة في دوري أبطال أوروبا،  أمام اشبيليه، في الساعة ال 10 مساءا بتوقيت القاهرة وال 11 بتوقيت السعودية.

وفي واحدة من أقوى مباريات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، يترقب كافة عشاق كرة القدم، بداية مواجهة من العيار الثقيل بين أرسنال الإنجليزي وإشبيلية الإسباني، في إطار منافسات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023. -2024 والمقرر لها على ملعب الإمارات معقل الجانرز.

ويدخل الفريق الإنجليزي الملقب بالجانرز مواجهة اليوم متصدرا ترتيب المجموعة الثانية في دوري أبطال أوروبا، بعد جمعه 6 نقاط، حيث فاز في جولتين وخسر واحدة.

من ناحية أخرى، يحتل النادي الإسباني المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثانية لدوري أبطال أوروبا، برصيد نقطتين، بعد أن جمعهما من ثلاث جولات، بعد تعادله في واحدة وخسارة اثنتين.

التشكيل المتوقع لمباراة ارسنال ضد إشبيليه

التشكيل المتوقع لمباراة ارسنال ضد إشبيليه

التشكيل المتوقع لمباراة ارسنال ضد إشبيليه

ومن المتوقع أن يخوض الإسباني، ارتيتا، مدرب ارسنال الانجليزي، مباراة اليوم في دوري أبطال أوروبا، أمام اشبيليه، بالتشكيل التالي : 

في حراسة المرمى: رايا.

الدفاع: وايت – ويليام صاليبا – جابرييل – تومياسو.

 في الوسط: ديكلان رايس – جورجينيو – كاي هافيرتز. 

الهجوم: بوكايو ساكا – مارتينيلي – نيكيتاه.

ومن المنتظر أن تنطلق صافرة البداية لمباراة أرسنال أمام إشبيلية، ضمن منافسات الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية، في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة، والحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة.

ويستضيف استاد الإمارات معقل الجانرز المباراة المرتقبة اليوم الأربعاء 8 نوفمبر 2023.

تنوية : سيتم البث المباشر حصريا، من خلال موقع ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل.

 

شارك

You cannot copy content of this page